الترجي يعرب عن ارتياحه لاستخدام تقنية «VAR» بنهائي إفريقيا
الترجي يعرب عن ارتياحه لاستخدام تقنية «VAR» بنهائي إفريقيا

الترجي يعرب عن ارتياحه لاستخدام تقنية «VAR» بنهائي إفريقيا

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الترجي يعرب عن ارتياحه لاستخدام تقنية «VAR» بنهائي إفريقيا، الترجي يعرب عن ارتياحه لاستخدام تقنية «VAR» بنهائي إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

الترجي يعرب عن ارتياحه لاستخدام تقنية «VAR» بنهائي إفريقيا

.

شبكة الفرسان أعلـن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، عن ارتياحه لتطبيق نظام حكم الفيديو «VAR» في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، والذي يقام غد الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية. 

وصرح مجدي تراوي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للترجي التونسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم الخميس، بملعب برج العرب بالإسكندرية، إنه يتمنى أن يستفيد الفريق صاحب الحظ الأوفر من نظام «VAR».

وأعلن تراوي: "أمر جيد على الصعيد الفني أن يتم تطبيق تقنية «VAR»، هذا الأمر يمنح كل فريق حقه".

IMG-3910_755308.jpg

ويشهد النهائي الإفريقي لبطولة دوري الأبطال غد الجمعة المرة الأولى لتطبيق تقنية «VAR» داخل البطولات الإفريقية.

وعن الفنيات خلال المباراة، قال مجدي تراوي: "الترجي جاهز لمواجهة الأهلي المرتقبة، الدور النهائي يبقى دائمًا مختلفا على كافة المستويات، فقد تظهر الفرق بشكل غير مرضٍ في بعض المباريات بالبطولة، لكن تبقى اللقاءات النهائية ذات طابع خاص وحسابات أخرى وتحديدًا بالنسبة للفرق الكبيرة كما هو الحال بالنسبة للأهلي والترجي".

IMG-3907_628945.jpg

وأوضح: "الأهلي والترجي يعرفان بعضهما جيدًا، حيث سبق والتقيا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في هذه النسخة، ولدينا طموح كبير لتحقيق نتيجة إيجابية غدًا تسهّل من مهمتنا في لقاء العودة في تونس".

وأشار إلى أن الترجي يعرف قدرات الأهلي ويدرك جيدًا نقاط القوة والضعف في صفوفه وسيلعب على تحقيق نتيجة طيبة في لقاء الغد، لافتا إلى أن الأخطاء الفنية التي ظهرت في صفوف الفريق خلال المباريات الأخيرة تبقى أمورًا عادية ومقبولة في كرة القدم.

وأردف: "نحن كجهاز فني نحرص دائمًا على تصحيح أخطائنا بشكل دائم من أجل الظهور بشكل جيد يساعدنا على تحقيق أهدافنا بالفوز دائمًا".

علي الجانب الاخر، أكد علي مشاني، لاعب فريق الترجي، على جاهزية فريقه لموقعة الأهلي، قائلا إن الجهاز الفني للفريق التونسي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلي، بعدما سبق والتقى الفريقان من قبل في مباراتي دور المجموعات.

IMG-3914_566555.jpg

وتمنى مشاني أن يكون فريقه في أفضل حالة في مواجهة الغد للتويج بالأميرة السمراء، خصوصًا أنه لا تتاح الفرصة لكل اللاعبين لخوض النهائي كل عام، ولهذا يعد الوصول لهذا الدور حافزًا كبيرًا أمام جميع اللاعبين.

وأوضح لاعب الترجي أن الأهلي فريق كبير وأن الفريق التونسي جاهز لخوض مباراة الغد، وأجرى تحضيرات كثيرة من أجل تجهيز جميع اللاعبين على مدار الفترة الماضية حتى يحالف الفريق التوفيق غدًا بالخروج بنتيجة ايجابية تساعد الترجي على التتويج في تونس باللقب الغالي.

ولعب الفريقين معا في دور المجموعات بالبطولة في نسخة العام الجاري، حيث انتهى لقاء الذهاب بملعب برج العرب بالإسكندرية بالتعادل السلبي، في حين فاز الأهلي بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو، في مباراة الاياب التي أقيمت بملعب رادس بالعاصمة تونس.

يذكر أن الترجي خاض من أجل بلوغ النهائي 14 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، بينما تعرض لهزيمتين. مسجلا 22 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف، ويعد أنيس البدري هداف الفريق برصيد 7 أهداف.

وسبق وأن نجح الأهلي في خطف لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2012 من الترجي حينما التقيا في لقاء الذهاب ببرج العرب وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث بادر وليد الهيشري بالتسجيل للترجي، ثم أدرك السيد حمدي التعادل للمارد الأحمر، وفي مباراة الاياب فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف، للنجمين محمد ناجي جدو ووليد سليمان، ونجح الأحمر في خطف اللقب السابع في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

الترجي يعرب عن ارتياحه لاستخدام تقنية «VAR» بنهائي إفريقيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport