#موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك
#موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك

#موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم #موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك، #موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

#موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك

.

شبكة الفرسان رسالة أبوتريكة للأهلي

وجه محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي، رسالة إلى لاعبي الفريق، قبل مواجهة الترجي التونسي، اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أبو تريكة، عبر حسابه على "تويتر": "كل التوفيق والدعم لنجومنا ورجالنا في النادي الأهلي، لتقديم أقصي ما لديهم من جهد وعرق، في سبيل رسم فرحة على وجوهنا جميعا.. إفريقيا يا أبطال إن شاء الله".

وحصد أبو تريكة لقب دوري أبطال إفريقيا، 5 مرات مع الأهلي، أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013، وأعلن اعتزاله كرة القدم، بعد مشاركته في كأس العالم للأندية، عام 2013 بالمغرب.

ويسعى المارد الأحمر للتتويج باللقب الإفريقي، للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يتطلع الترجي للقبه الثالث في البطولة.

صدمة فى الترجي 

YYYYYY_YYYYYYY_12_699916.jpg

أعلن الموقع الألكتروني الرسمي لفريق الترجي التونسي اليوم الخميس غياب الثنائي أيمن بن محمد وهيثم الجويني عن لقاء الفريق أمام مضيفه الأهلي المصري في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم الجمعة. 

وصرح النادي في بيان مقتضب اليوم: "مع الأسف الشديد، ومن سوء الحظ لن يتمكن الاطار الفني للترجي التعويل غدا على خدمات الثنائي أيمن بن محمد وهيثم الجويني لأسباب صحية حيث يشكو كل منهما من إصابة عضلية".

ونقلت تقارير إعلامية في تونس نقلا عن بعثة الفريق بمدينة الاسكندرية، شمالي مصر، أن المدافع الأيسر أيمن بن محمد اكتفى اليوم بالركض حول الملعب في تدريبات الفريق، فيما تابع المهاجم هيثم الجويني التدريبات من على حافة الملعب دون أن يتدرب.

وقدم اللاعبان مستويات رائعة مع الفريق في المباريات الأخيرة لاسيما ضد أول أغسطس الأنجولي في الدور قبل النهائي من المسابقة.

ويتجه معين الشعباني مدرب الترجي الى التعويل على اللاعب حسين الربيع بدلا من بن محمد، في حين يبدو المهاجم طه ياسين الخنيسي المرشح الأبرز للعب كقلب هجوم بدلا من الجويني.

ويتطلع الترجي للفوز باللقب الثالث في تاريخه بعد عامي 1994 و2011 والثأر من خسارته نهائي 2012 ضد الاهلي المصري بالذات صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب في ثماني مناسبات.

فوز الزمالك 

YYYY_YYYYYYYY_6_574642.jpeg

استعاد الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مستحقا 4 / 2 على مضيفه وادي دجلة امس الخميس في المرحلة الثانية عشر للمسابقة. 

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن تعادل حرس الحدود مع ضيفه المقاولون العرب بدون أهداف، فيما فاز مصر المقاصة 1 / صفر على مضيفه بتروجيت.

وارتفع رصيد الزمالك، الذي حقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، إلى 20 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الإنتاج الحربي، ومازال الفريق الأبيض يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد وادي دجلة، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين، عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأحرز وادي دجلة هدفا مباغتا حمل توقيع محترفه السنغالي ابراهيما نداي في الدقيقة 24، لكن أصحاب الأرض لم يهنأوا بالتقدم كثيرا، بعدما أدرك محمود عبدالمنعم (كهربا) التعادل للزمالك في الدقيقة 31.

وأعلن ابراهيم حسن الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 43، فيما أحرز محمود علاء الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

واستغل الزمالك حالة الانهيار التي عانى منها وادي دجلة، ليضيف يوسف ابراهيم (أوباما) الهدف الرابع في الدقيقة 63، لكن ابراهيم نداي قلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لوادي دجلة في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، طرد على إثرها محمد عبدالغني مدافع الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني.

وأهدر فريقا حرس الحدود والمقاولون العرب نقطتين ثمينتين في صراعهما للهروب من مراكز المؤخرة في جدول المسابقة، بعدما تعادلا بدون أهداف في وقت سابق اليوم على ملعب الحرس بضاحية المكس في الاسكندرية.

وظل المقاولون قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد ثماني نقاط من عشر مباريات، بفارق نقطة خلف الحرس، الذي خاض 12 مباراة في البطولة حتى الآن.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب خلال أغلب الفترات، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

وفي ملعب الجيش بالسويس، اقتنص مصر المقاصة فوزا ثمينا 1 / صفر من مضيفه بتروجيت.

وارتفع رصيد المقاصة الذي عاد لطريق الانتصار الذي ابتعد عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 17 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد بتروجيت، الذي أخفق في تحقيق أي فوز منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع).

ويدين المقاصة بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه البوركيني إيريك تراوري، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61.

وتضاعفت معاناة بتروجيت في المباراة، بعدما لجأ للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أحمد العجوز في الدقيقة 86 لحصوله على الإنذار الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

#موجز_24_ساعة.. رسالة أبوتريكة للأهلي .. صدمة للترجي..وفوز الزمالك

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport