الصفقة التى يقاتل عليها الزمالك في ميركاتو يناير 2019
الصفقة التى يقاتل عليها الزمالك في ميركاتو يناير 2019

الصفقة التى يقاتل عليها الزمالك في ميركاتو يناير 2019 شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الصفقة التى يقاتل عليها الزمالك في ميركاتو يناير 2019، الصفقة التى يقاتل عليها الزمالك في ميركاتو يناير 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الصفقة التى يقاتل عليها الزمالك في ميركاتو يناير 2019.

شبكة الفرسان - يبدو أن أيام التألق التى يعيشها محمود عبدالرحيم الشهير بـ"جنش" حارس مرمى الزمالك المتألق، ستساعده كثيرا على أخذ حقه المهضوم منذ فترة طويلة سواء داخل النادي أو منتخب مصر، فبعدما بات الحارس الأول في القلعة البيضاء عقب رحيل أحمد الشناوي بمبلغ قياسي لبيراميدز، أتي الدور على الفراعنة ليكون حارسه الأول في مواجهة تونس الثأرية رغم عدم أهميتها فى التأهل لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون لضمان أبناء النيل ونسور قرطاج التأهل، وهذه الأنباء المؤكدة التى خرجت من الجهاز المعاون للمكسيكي أجيري الذى يؤمن بشدة بإمكانات الحارس المخضرم وأهمية وجوده كتفا بكتف مع عملاق الأهلى محمد الشناوي، وهو ما كان يستحقه بكل أمانة هذا الحارس الموهوب، والذى يحتاج أيضا لبعض من الكنترول على بعض من تصرفاته خاصة فى المواجهات الكبيرة أمام الغريم الأزلى الأهلى أو فى المباريات الحاسامة على الألقاب، والتى قد تكلف الفريق الكثير، حال ما كان جنش فى غير تركيزه المعروف، وهو الذى كلفه هو شخصيا الكثير، ومن ينسى ما حدث له في مباراة المنيا بافتتاح مشوار الزمالك - حامل اللقب- أمام ممثل الصعيد وتعرضه لإصابة غير مبررة كلفته الابتعاد لشهور طويلة عن عرين الأبيض، لكنه عاد أكثر تألقا وجسارة فى حماية مرمى الزمالك....!!!!

88_891861.jpg

- أسعدني بشكل شخصى الأخبار التى خرجت من قلعة الفارس الأبيض، التى تشدد على عدم السماح برحيل جنش إلى أى من الدوريات العربية أو الخليجية، حتى لو كانت بأرقام خيالية من عينة بيراميدز والأندية السعودية والإماراتية على وجه التحديد، وأكدت إدارة الأبيض أن جنش ممنوع من الرحيل وسيتم تجديد عقده ليكون فى الفئة الأولى مثله مثل كبار النجوم، وهى خطوة تأخرت كثيرا وكان يجب أن تتم حتى في وجود الشناوي، لأن جنش ضحى بالكثير من الفرص والعروض من أجل الزمالك.. وأعتبر ومعي ومن قبلي السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أن الحفاظ على جنش وبقائه فى الفريق، أهم من الصفقات الشتوية، وإن كان بعضها مطلوبا على وجه السرعة، وذلك لأنه يعتبر حارس المرمى المتألق هو العمود الرئيسي فى خطته وبه يطمئن للفوز والراحة في أهم الخطوط التى يعتمد عليها المدير الفنى الأجنبي.. وحسنا فعل إداريو الكرة فى النادي الأبيض بتعديل عقده لأن اللاعب رغما عنه سيفكر فى المقابل المادي الذى يتقاضاه من هو أقل منه عطاء وموهبة داخل الفريق، حتى وإن كان هذا بشكل سري لكنه يجب أن يتم.....!!!!

8_783976.jpg

- ليس جنش وحده من نال حقه أخيرا في ناديه الزمالك، فهناك أيضا المدرب السويسري جروس الذى بدا وكأنه مسك بتلابيب الفريق، وعرف كيف يلعب للفوز ومتى يحققه، حتى وإن كان ذلك على حساب النواحي الفنية، التى هى فى الأساس ما يرغب فيه محبو وعشاق الأبيض منذ تم تأسيسه قبل 107 أعوام، ولم يفلح الساعون لإحداث وقيعة بين رئيس الزمالك ومديره الفنى، من خلال تسريب المعلومات بغضب الرئيس من جروس، وفاتهم أن الرجل ينجح حتى الآن في كل ما أسند له من مهام، وأبرزها تحقيق بطولة غالية هى السوبر المصري السعودي، التى جنى من ورائها النادي الملايين الكفيلة بتغطية تكاليف رواتب جروس وكل جهازه المعاون، كما أن العلاقة بين الطرفين على خير ما يرام وهو ما يجعل التشويه لما يحدث فى النادي الأبيض، الذى يسير بخطى ثابتة في الدوري والبطولة العربية التى يخطو بقوة نحو دور الـ 8 بها، بعد الفوز على الاتحاد فى قلب الإسكندرية بهدف المهاجم الدبابة كاسونجو.. أيضا التثبيت المميز للتشكيل الذى يلعب به المدير الفنى، وهو ما افتقده أكثر من مدرب محليا كان أو أجنبيا فى مدرسة الفن والهندسة على مدار الأعوام الأربعة الأخيرة، وهو ما كان له كبير الأثر فى النتائج المميزة - حتى الآن - مع الفريق......!!!!

- بدأ مسئولو الزمالك يستمعون للنصيحة التى وجهناها من هذا المنبر قبل أسابيع قليلة بضرورة البحث والتقيب فى أندية المظاليم عن المواهب المدفونة سعيا لضمهم والعمل على صقلهم، وهم من سيأتون بأثمان أقل بكثير من الملايين الكثيرة التى يتم دفعها فى لاعبين بأندية كبيرة أو أفارقة قادمين من أندية مغمورة فى أوروبا، ولا يحققون شيئا.. فبدأ الزمالك يتعاقد بالفعل مع نجم المصرية للاتصالات الشاب يوسف علي والحسيني سمير أو "جيلبرتو" الألمونيوم وهناك الكثير على رادار الزمالك وأيضا الأهلي، على أمل أن يعود زمن السبعينات واللاعبين الرائعين من كانوا يخرجوم أندية الظل أمثال مختار مختار ورمضان السيد ومحمود الخطيب الكثير والعديد من أذاذا الكرة المصرية.. ولنترك الفرصة للأيام القادمة لتبلغنا ما نريد..... ودمتم!!!!

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الصفقة التى يقاتل عليها الزمالك في ميركاتو يناير 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport