أيمن حفني يرفض الإنضمام للإسماعيلي
أيمن حفني يرفض الإنضمام للإسماعيلي

أيمن حفني يرفض الإنضمام للإسماعيلي

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أيمن حفني يرفض الإنضمام للإسماعيلي، أيمن حفني يرفض الإنضمام للإسماعيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

أيمن حفني يرفض الإنضمام للإسماعيلي

.

شبكة الفرسان في ظل مساعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، للتعاقد مع صفقات سوبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للدور الثنائي من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ60، دخل مسئولي الدراويش في مفاوضات مع أيمن حفني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمعرفة موقفه من الانتقال لصفوف قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة. 

وبدأت المفاوضات بتلقى أيمن حفني، اتصال من المهندس إبراهيم عثمان رئيس الاسماعيلي، خلال الأيام الماضية، للحديث معه عن شروطه المالية للموافقة على الانتقال لصفوف الدراويش، خلال الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو عن طريق البيع النهائي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيما وجه صانع ألعاب فريق الزمالك صدمة لرئيس الإسماعيلي برفضة خوض المفاوضات، مؤكدًا له أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء في الوقت الحالي، مشددًا عليه أنه يحترم جماهير الإسماعيلي ومسئوليه ولكنه لا يستطيع خوض المفاوضات نظرًا لعدم التفكير في الرحيل عن ناديه.

YYYY_YYYY_1_586470.jpeg

وتأتي دوافع رئيس الإسماعيلي للتفاوض مع أيمن حفني ، في ظل حالة التجميد الفني الذي يعاني منه اللاعب مع ناديه تحت زعامة السويسري كريستيان جروس منذ مطلع الموسم الجاري، الأمر الذي يسهل ملف ضم اللاعب لقلعة السمسمية.

ويكثف المهندس إبراهيم عثمان، مفاوضاته مع نجوم الأهلي والزمالك، الذي لا يشاركون بصفة أساسية تمهيدًا لضمهم في الميركاتو المقبل، لرغبته في عودة الإسماعيلي للطريق الصحيح بالتواجد ضمن الأربعة الكبار في جدول الدوري المصري الممتاز، لاسيما بعد البداية غير موفقة للفريق هذا الموسم، حيث يقبع الدراويش في المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة جمعهم من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وثلاث هزائم، احرز مهاجمى الدراويش 9 أهداف ومني مرماهم 11 هدفًا، فيما يتبقى للفريق مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون العرب في الأسبوع الـ 9 وفريق الزمالك في الأسبوع 10.

ومن ناحية أخرى تقام الاستعدادات على قدمًا وساق داخل فريق الإسماعيلي، استعدادًا لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي يوم السبت، المقبل على ملعب الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وطلب البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للدراويش من لاعبيه عدم الاستهتار والتهاون في المباراة المقبلة، والتركيز في أزمات المصري التي مر بها خلال الايام الماضية برحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن وتولي ميمي عبد الرازق المسئولية الفنية بدلا منه ، والخروج من الدور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد الخسارة من فيتا كلوب الكونغولي برباعية نظيفة.

023c335c1a.jpg

وأكد فييرا للاعبيه أن دوافع لاعبي المصري كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الإسماعيلي لمصالحة جماهيرهم بعد الخروج الافريقي، كما أن هناك حالة شحن من قبل مجلس إدارة النادي البورسعيدي برئاسة المهندس سمير حلبية للاعبين، حيث طالبهم بضرورة تحقيق الفوز للرد على الجهاز الفني الذي رحل بصورة مفاجئة للجميع داخل الشارع البورسعيدي.

ويدخل الإسماعيلي المباراة بعدما حقق تعادلاً مخيبًا للأمال يوم الاثنين، مع ضيفه الرجاء المغربي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

وفي سياق أخر، نفى نادي اتحاد جدة التفاوض مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، حيث كتب حسين الشريف المتحدث الإعلامي لنادي اتحاد جدة عبر حسابه الشخصي على تويتر "بشأن ما تم تداوله عن رئيس نادي الإسماعيلي بشأن التفاوض مع الظهير باهر المحمدي، فأننا في نادي الاتحاد ننفي ذلك، حيث لم نتفاوض مع اللاعب…والمدرب بيليتش هو من سيقيّم احتياجاته الفنية في المرحلة القادمة، وينتظر الفترة الشتوية لتحديد الخانات والأسماء التي يحتاج تغييرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

أيمن حفني يرفض الإنضمام للإسماعيلي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport