"محمد صلاح" يتحدث عن لحظاته الأولى مع «ليفربول» الإنجليزي
"محمد صلاح" يتحدث عن لحظاته الأولى مع «ليفربول» الإنجليزي

"محمد صلاح" يتحدث عن لحظاته الأولى مع «ليفربول» الإنجليزي

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم "محمد صلاح" يتحدث عن لحظاته الأولى مع «ليفربول» الإنجليزي، "محمد صلاح" يتحدث عن لحظاته الأولى مع «ليفربول» الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

"محمد صلاح" يتحدث عن لحظاته الأولى مع «ليفربول» الإنجليزي

.

شبكة الفرسان أجرى الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، حوارا مع محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب الوطني، تحدث خلاله عن لحظاته الأولى في الفريق، وصفقة انتقاله للريدز قادما من نادي "روما" الإيطالي.

وانضم صلاح لصفوف الريدز مطلع الموسم الماضي قادما من "روما" الإيطالي حيث حقق جائزة أفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي من رابطة المحترفين والاتحاد الإنجليزي ورابطة النقاد الرياضيين، بالإضافة إلى التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي.

YYYY_YYYY_YYY_YYYYYYY_YY_YYYYYYY_YYYYYYY

كما تواجد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم والذي فاز به الكرواتي لوكا مودريتش كذلك أفضل لاعب في أوروبا ويتواجد ضمن القائمة المرشحة للكرة الذهبية من فرانس فوتبول الفرنسية، وفاز العام الماضي بجائزة أفضل لاعب أفريقي.

وأكد محمد صالح أنه سمع لاول مرة عن فريق ليفربول حينما كان عمره 11 عاما، قتائلا "كنت صغيراً للغاية، ليفربول نادي كبير كبير كبير، والجميع يعرفونه، هو مشهور في جميع أنحاء العالم وتحديداً في الشرق الأوسط. أعتقد أنني سمعت عنه للمرة الأولى وأنا في العاشرة أو الحادية عشر من عمري".

وأعلن الفرعون المصري أنه كان دائما مشجعا للفريق وكان يلعب به في البلايستيشن، إلا أنه لم يكن يتخيل أن يصبح لاعبا بقميص الريدز في يوم من الأيام، قائلا "لم أكن أتخيل أن أكون هنا في يومِ من الأيام، لكنه دائماً كان حلمٌ يراودني".

وحول شعوره في اللحظة الأولى التي علم خلالها برغبة ليفربول في ضمه، أكد نجم المنتخب الوطني أنه عندما انتقل إلى بازل السويسري، كان لديه طريقة أن ينتقل للدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول، قائلا "أتيحت لي الفرصة من قبل، ولكن لم يتم الأمر، عندما تجددت الاهتمامات، كنت متحمساً للغاية للقدوم إلى ليفربول، ولكن عليك أيضاً أن تدرس خطتك وكيفية السير عليها".

وتطرق حوار الفرعون المصري إلى أول خطواته مع ليفربول، مؤكدا أنه يتذكر هذه اللحظة بوضوح شديد، قائلا "أتذكر مروري من الأبواب، وكيف كنت أرغب في النجاح، أنت تعلم أنك قادم للمشاركة مع لاعبين رائعين، أردت معرفة كل شيء عن النادي في أسرع وقت، كان شعوراً رائعاً، ولكن كان هناك بعض التوتر الذي تخلصت منه، أحاول الاستمتاع بكل لحظة لأنني لا أعلم أبداً متى ستأتي مجدداً. أشعر بالسعادة منذ يومي الأول. بعد أن بدأت اللعب وإحراز الأهداف، شعرت وكأنني في منزلي".

250920-YYYY-YYYYYY-YYYYYY-YYYYY-YYYYYY_7

وأعلن محمد صلاح أن أول ليلة له كلاعب في ليفربول، كانت مليئة بالحماس في ظل التغطية الإعلامية الضخمة للنادي، قائلا "كنت أقرأ أخبار انتقالي، كنت متحمساً للغاية وفي الوقت ذاته مدركاً للضغوطات، قلت لنفسي إنني سألعب وفقاً لإسلوبي وأفعل ما أفعله عادة على أرض الملعب.

وعن لقائه الأول مع لاعبي الريدز، أكد محمد صلاح أنه التقى ببعض اللاعبين، قبل أن ينتظم الأخرين، وكان هناك تنافس صحي بينهم لأن الجميع يريد المشاركة، قائلا "العقلية المسيطرة هنا هي عقلية الفوز، لذلك الجميع يقاتلون من أجل اللعب، الآن أصبحنا نعلم الكثير عن بعضنا البعض، هم حالياً يعرفون ما أحب وما أكره، ما شعرت به في اليوم الأول، هو أنهم جميعهم متواضعون ولطفاء للغاية.

وحول أول مباراة على ملعب آنفيلد، أكد ان اللعب على آنفيلد كان مختلفا بالنسبة له، حيث مشجو ليفربول يدفعون اللاعبين ويحفزونهم، وتشعر دائماً بحبهم لك، فيما كانت أول مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، أمام واتفورد خارج الديار، وكان الجميع ينظرون له ليروا ماذ سيفعل، قائلا "المدرب أخبرني بأن ألعب بطبيعتي، وكان الشوط الأول صعباً للغاية، في الشوط الثاني سجلت من ركلة جزاء، وبالطبع إحراز هدف في مباراتك الأولى شعور رائع، وهو شيء تريد أن تفعله، بعدها جاءت مباراة كريستال بالاس على آنفيلد، وشاركت كبديل، ولم أنس أبدا استقبال المشجعين الحار، الآن آنفيلد هو بيتي".

وأكد محمد صلاح أنه يعشق أغنية الملك المصري، مؤكدا أنه بعد 10 أو 15 مباراة سمع الجماهير تهتف بإسمه لأول مرة، قائلا "كان شعوراً مدهشاً، بالنسبة لي كان نجاحاً باهراً أن يصنعون أغنية خاصة لي في شهرين أو ثلاثة، ما زال نفس الشعور يسيطر علي حتى الآن كلما سمعتهم يغنون لي ويهتفون باسمي، أتذكر دائماً يوم غناء الجماهير باسمي عندما تلقيت الحذاء الذهبي في مباراة برايتون، كان الأمر مميزاً للغاية، وجدتهم يقدمون الدعم لإبنتي أكثر مني، وكانت المرة الأولى التي أسمع فيها صافرات الاستهجان من جماهير ليفربول، حينما أخذت منها الكرة، شعرت بالحب الذي أظهروه لأبنتي فور دخولها الملعب، وكانت هذه لحظة خاصة ورائعة بالنسبة لي ولأسرتي.

وشدد محمد صالح أنه التقى زميله ديان لوفرين فور وصوله إلى ليفربول، قائلا "في الأسبوع الثاني بدأنا نتحدث قليلاً، أصبحنا أقرب حينما ذهبنا إلى دبي خلال العطلة الشتوية، نحن الآن نمزح دائماً سوياً، هو ينشر النكات عني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكني أحبها، أقول له دائماً إنني سبب شهرته في مصر حينما ينشر صورة له معي، هو شخص عظيم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

"محمد صلاح" يتحدث عن لحظاته الأولى مع «ليفربول» الإنجليزي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport