إبراهيم نصر عن "برامج المقالب": "الناس بيشتكوا لي وماليش دعوة"
إبراهيم نصر عن "برامج المقالب": "الناس بيشتكوا لي وماليش دعوة"

كشف الفنان إبراهيم نصر كواليس نجاح برنامجه الشهير "الكاميرا الخفية"، الذي يعتبر أول برنامج للمقالب، وكان يٌعرض على شاشة التلفزيون المصري في رمضان.

وذكر "نصر"، خلال لقائه مع الإعلامية جيهان لبيب في برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، إنه كان يعمل بإخلاص وبجد ومحبة، مثنيًا على مخرج البرنامج رائد لبيب.

وكشف طريقة اختياره لضحايا مقالبه، مؤكدًا أنه كان يختار "الطيب"، مشيرًا إلى أن أحد المواطنين كشف شخصيته قبل تصوير المقلب، ما استدعى تغيير خبير المكياج وإحضار خبير مكياج أجنبي للمشاركة في إخفاء معالمه، وذلك بعد شهرة البرنامج الذي استمر لمدة 17 عاما.

واستنكر برامج المقالب التي يتم الاتفاق فيها مع الممثلين بشكل مسبق، وأن المشاهدين اشتكوا له بسبب هذه المقالب، ورد عليهم: "ماليش دعوة".

من ناحيته أثنى المخرج رائد لبيب على الفنان إبراهيم نصر، وعلى نجاحه في برنامج "الكاميرا الخفية" لمدة 11 عاما متتالية، بدون سب أي ضيف أو ضربه أو السخرية منه.

وأوضح لبيب، في مداخلة هاتفية مع البرنامج، أن الكاتب فداء الشندويلي كان يكتب المواقف، وكان إبراهيم نصر يضيف على المواقف بشكل كوميدي، مؤكدًا أن الفضل لاستمرار الكاميرا الخفية لـ11 عاما يعود للفنان إبراهيم نصر.

المصدر : الوطن