اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات
اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات

اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات، اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يعقد الاجتماع السنوي الثاني عشر للمنتدى الاقتصادي العالمي للأبطال الجدد يومي 18 و20 سبتمبر في تيانجين، بالصين. بحضور ما يزيد عن 2000 من القادة الذين يمثلون أكبر الشركات في العالم وأكثر الشركات المبتدئة إثارة بالإضافة إلى الشخصيات العامة من جميع أنحاء العالم، وهم كبار الاقتصاديين والعلماء والأكاديميين والشخصيات الثقافية.

ويعقد الاجتماع تحت شعار «تشكيل الجمعيات المبتكرة في الثورة الصناعية الرابعة»، يأتي في وقت حرج، مع نزاعات تجارية ومنافسة جيواستراتيجية صارمة تضع النظام الدولي القائم تحت المزيد من الضغوط. مع انجذاب العالم نحو نظام متعدد الأقطاب يحدده عدد من مراكز القوى ونماذج القيادة المتنوعة، يواجه الاقتصاد العالمي نقطة انعطاف محتملة بسبب ضعف توقعات الاستثمار في الأسواق الناشئة.

ويبحث الموضوع الرئيسي للاجتماعات في إيجاد طرق جديدة لنشر الابتكار التكنولوجي للتصدي لهذه التحديات العالمية الكبرى الأخرى. سيعقد الاجتماع السنوي للأبطال الجدد 2018 كأول منتدى سنوي في المنتدى للعلوم والتكنولوجيا، حيث سيشهد أكبر مشاركة على الإطلاق للمبتكرين المبتدئين والمبتدئين. سيتمكن قادة المستقبل من الاستفادة من برنامج يوفر فرص التفاعل والتعاون مع أكبر الشركات في العالم، بالإضافة إلى قادة من السياسة والأوساط الأكاديمية والعالم التنظيمي.

وصرح بيان صادر اليوم عن المنتدي: نحن نعيش في عالم مزعج وممزق بشكل متزايد. ومع استمرار الابتكار التكنولوجي في إحداث تحول سريع في الصناعات والاقتصاديات والحياة، فقد حان الوقت الآن للقادة للعمل معا من أجل خلق نماذج اقتصادية جديدة ووسائل تعاون جديدة قادرة على مواجهة تحدياتنا الأكبر وبناء عالم أكثر أمانا وعدلا وأكثر ازدهارا «. وصرح كلاوس شواب، المؤسس والرئيس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي العالمي.

وعلى مدى السنوات الـ 12 الماضية، شهد الاجتماع السنوي للأبطال الجدد تحول الصين الملحوظ إلى قوة رائدة في مجال الابتكار. يوفر اجتماع هذا العام فرصة لا نظير لها للقادة الأجانب لاكتساب فهم أعمق لنظامها التكنولوجي النابض بالحياة، مع إتاحة الفرصة للمبتكرين الصينيين لتطوير الشبكات العالمية والشراكات التي يحتاجون إليها للمشاركة بفعالية في بناء مستقبل أفضل. وصرح دافيد إيكمان، كبير الممثلين الرئيسيين للصين، المنتدى الاقتصادي العالمي، إنه ببساطة لا يوجد مكان أو وقت أفضل للاجتماع بين المبتكرين الصينيين والدوليين الرائدين.

يصادف الاجتماع السنوي للأبطال الجدد هذا العام أول اجتماع للمجالس الرابعة للثورة الصناعية في المنتدى. بالتعاون مع شبكة مراكز منتدى الثورة الصناعية الرابعة، تعقد هذه المجالس خبراء وصناع قرار في مجالات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وال إنترنت الأشياء والأجهزة المتصلة وتكنولوجيا ال Blockchain والتنقل المستقل والحضري والطائرات بدون طيار والمجال الجوي في المستقبل والطب الدقيق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اجتماع المنتدى الاقتصادي للأبطال الجدد يبحث دور التكنولوجيا في التصدي للتحديات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم