وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة
وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة

وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة، وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال محمد معيط، وزير المالية، إن الشريحة الرابعة من صندوق النقد الدولى من مصادر التمويل، مضيفا أن الموازنة العامة للدولة لديها عجز والمبلغ سيدخل حساب الموازنة العامة بالجنيه المصري.

وأعلن «معيط»، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر قناة «cbc»: «هناك فريق من وزارة المالية والبنك المركزى، يتعاون للمفاوضات بشأن البرنامج المتفق عليه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم