«الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بالقاهرة الجديدة وصلاح سالم
«الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بالقاهرة الجديدة وصلاح سالم

«الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بالقاهرة الجديدة وصلاح سالم شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بالقاهرة الجديدة وصلاح سالم، «الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بالقاهرة الجديدة وصلاح سالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بالقاهرة الجديدة وصلاح سالم.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

افتتح هانى سيف النصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الاستثمار العربى فرعين جديدين للبنك، الأول بعمارات العبور بشارع صلاح سالم، والثانى فرع أرينا مول بالتجمع الخامس الذى تم وفقا لأحدث النظم الإلكترونية، وذلك بحضور هشام عبد العال مساعد العضو المنتدب، وهيثم حماد رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع ورؤساء القطاعات بالبنك.

وصرح البنك فى بيان صادر عنه: «يأتى ذلك فى إطار التوجهات الاستراتيجية والخطة التوسعية الطموحة لبنك الاستثمار العربى؛ لافتتاح المزيد من الفروع وتطوير الفروع الحالية، وإتاحة أجدد الخدمات التكنولوجية والمصرفية للعملاء التى تضمن للعملاء تلبية احتياجاتهم على مدار 24 ساعة، وجارى افتتاح فرع المعادى بشارع النصر وفرع الإسماعيلية الجديد وفرع بورسعيد المجدد».

وأشار «هانى سيف النصر» إلى أن الفروع الجديدة تستهدف التسهيل على عملاء البنك، وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح لعملاء البنك الاستفادة من خدمات البنك المميزة فى مناطق عديدة وحيوية.

وأعلن أنه بافتتاح بعض الفروع سيتم زيادة عدد فروع البنك ليصل إلى 30 فرعا مقابل 12 فرعا عام 2011، فضلا عن أن البنك يستهدف الوصول بعدد فروعه إلى 46 فرعا خلال عامى 2018 و2019، مع الوصول لعدد 55 فرعا خلال طريقة 2020/2021. وأعلن: «هذا وقد قام البنك بإعداد استراتيجية شاملة؛ لتقديم الخدمات المصرفية الرقمية انطلاقا من رغبة مصرفنا فى توسيع مكانته الرائدة فى السوق المصرفية المصرية، ولبناء ثقافة مصرفية تتماشى مع التطور التكنولوجى لإرضاء متطلبات كافة العملاء، بالإضافة إلى العمل على تحقيق الشمول المالى من خلال الوصول بالخدمات المصرفية لكافة أفراد المجتمع، بتوقيع اتفاقية مع شركة فورى لتقديم الخدمات الرقمية لعملاء مصرفنا؛ لتوفير مجموعة متنوعة من خدمات الدفع؛ لتسهيل المعاملات المالية اليومية التى تشمل خدمات التحصيل لعملاء بنك الاستثمار العربى (القروض وبطاقات الائتمان)».

وتابع: «جار الآن العمل على تطبيق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت البنكى والهاتف المحمول، بالإضافة إلى إطلاق مركز اتصال جديد محترف يعمل على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات العملاء، إلى جانب توقيع اتفاقية مع أحد أفضل موردى الصراف الآلى فى العالم لشراء أجهزة صراف آلى جديدة (100 جهاز صراف آلى)».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الاستثمار العربى» يفتتح فرعين جديدين بالقاهرة الجديدة وصلاح سالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم