افتتاح دور جديد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من بنك التعمير والإسكان
افتتاح دور جديد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من بنك التعمير والإسكان

افتتاح دور جديد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من بنك التعمير والإسكان شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم افتتاح دور جديد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من بنك التعمير والإسكان، افتتاح دور جديد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من بنك التعمير والإسكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح دور جديد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من بنك التعمير والإسكان.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

افتتحت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة دورا جديدا بمبنى الكلية، ساهم بنك التعمير والإسكان فى إنشائه وتأتسيسه.

حضر الافتتاح فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمد السعيد عميد الكلية.

قال فتحى السباعي: «إن البنك يحرص دائما على المشاركة الفعالة فى المجتمع، وهو واجب وطنى ملقى على عاتق بنك التعمير والإسكان، وتأتى المساهمة فى بناء المنشآت التعليمية على رأس أولوياته، وقد ساهم البنك من قبل فى إنشاء وتأسيس دور كامل بجامعة النيل».

وأعلن أن البنك مستعد دائما لدعم قضايا التعليم طالما يتوفر فيها الجدية ولها نتائج واضحة إيمانا منه أن تقدم الأوطان يبدأ من الاهتمام بالتعليم.

وألقى «السباعى» الضوء على دور البنك المصرفى والمجتمعى، حيث تم إنشاؤه فى السبعينات من القرن الماضى لمساعدة وزارة الإسكان فى دعم المشروعات السكنية وخاصة المتوسطة منها، واستمر البنك فى هذا الدور بنجاح عاما بعد الآخر جنبا إلى جنب مع تطوير خدماته المصرفية لينافس بها أكبر البنوك العاملة فى السوق المصرية.

وصرح الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة: «إن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية تمثل قلعة لإثراء الحياة السياسية بأرائها وأفكارها ومواقفها، حيث تخرج منها أعلام المجتمع المصرى سياسيا واقتصاديا، وأعلن أن الدور الجديد الذى تم افتتاحه بالكلية سيساهم فى زيادة الساعات التعليمية المعتمدة بالكلية».

علي الجانب الاخر قال الدكتور محمود السعيد عميد الكلية: «إن إضافة دور جديد يعد أمرا هاما بالنسبة للكلية التى تشهد تطورا كبيرا فى العملية التعليمية، لافتا إلى إن هذا المشروع تكلف عشرة ملايين جنيه تحملت منها الكلية 50% وأسهم فيه البنك بمليونى جنيه، وقد تم وضع اسم بنك التعمير والإسكان على إحدى القاعات الدراسية بالدور؛ تقديرا من الكلية على هذه المساهمة الفعالة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، افتتاح دور جديد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بدعم من بنك التعمير والإسكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم