«تنمية الصادرات» يضخ 300 مليون جنيه لقطاع التمويل متناهى الصغر
«تنمية الصادرات» يضخ 300 مليون جنيه لقطاع التمويل متناهى الصغر

«تنمية الصادرات» يضخ 300 مليون جنيه لقطاع التمويل متناهى الصغر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «تنمية الصادرات» يضخ 300 مليون جنيه لقطاع التمويل متناهى الصغر، «تنمية الصادرات» يضخ 300 مليون جنيه لقطاع التمويل متناهى الصغر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «تنمية الصادرات» يضخ 300 مليون جنيه لقطاع التمويل متناهى الصغر.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قالت ميرفت سلطان رئيس البنك المصرى لتنمية الصادرات، إن البنك قام بضخ 300 مليون جنيه لعدد من الشركات والجمعيات لإعادة إقراضها لعملاء التمويل متناهى الصغر، موضحة أن محفظة تمويلات البنك لقطاع الـSMES سجلت 3.3 مليارات جنيه تمثل 17% من المحفظة الائتمانية ويستهدف البنك الوصول بها إلى 20% خلال العاميين المقبلين.

أضافت فى تصريحات خاصة، أن البنك قام مؤخرا بطرح منتج جديد لتمويل عملاء المشروعات الصغيرة بتمويل يصل إلى 750 ألف جنيه وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، مع إمكانية وصول التمويل إلى مليون جنيه فى حالة إذا كان عميل مصدر أو منتج. أشارت إلى أن تمويلات الأفراد بالبنك وصلت نحو 320 مليون جنيه، ويمتلك البنك طريقة طموحة للتوسع فى طرح المنتجات الإلكترونية، وعلى رأسها طرح منتج المحفظة الإلكترونية خلال الشهر المقبل، بجانب دراسة البنك أكثر من عرض لطرح الموبايل بانكنج مع اعتزام تطوير الإنترنت بانكنج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «تنمية الصادرات» يضخ 300 مليون جنيه لقطاع التمويل متناهى الصغر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم