توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي بسبب النفط ونمو الاستثمارات
توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي بسبب النفط ونمو الاستثمارات

توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي بسبب النفط ونمو الاستثمارات شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي بسبب النفط ونمو الاستثمارات، توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي بسبب النفط ونمو الاستثمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي بسبب النفط ونمو الاستثمارات.

شبكة الفرسان توقع خبراء اقتصاد تسارع نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي للاقتصاد الإماراتي في 2018- 2019 على نحو معتدل على مدى سنتين متتاليتين إلى نحو 2.5 و3.3%، بدعم من نمو الاستثمارات في البنية التحتية ونمو الاقتصاد النفطي وغير النفطي.

ولفت تقرير صادر عن بنك الكويت الوطني، إلى أن توقعات زيـادة إبتكار النفط اعتبارًا من منتصف السنة بدعم من الاتفاق الذي توصلت إليه منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) ومنتجين من خارجها، تدعم القطاع النفطي في الإمارات، خصوصًا أنها من الدول التي تستطيع زيادة إنتاجها اليومي.

وتوقع التقرير تعافي النمو النفطي من سالب 3.0% العام الماضي، ليصل إلى 0.6% هذه السنة و1.5% العام المقبل، مضيفًا أن البيانات الرسمية الأخيرة تشير إلى بلوغ متوسط إبتكار الإمارات للنفط الخام 2.87 مليون برميل يوميًّا في مايو، بعدما سجّل أول زيـادة له في مارس بواقع 1.6% على أساس شهري منذ ما يفوق السنة.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي بسبب النفط ونمو الاستثمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن