نصائح مهمة من مستشار مالي بشأن الاستثمار في الأسهم
نصائح مهمة من مستشار مالي بشأن الاستثمار في الأسهم

نصائح مهمة من مستشار مالي بشأن الاستثمار في الأسهم شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نصائح مهمة من مستشار مالي بشأن الاستثمار في الأسهم، نصائح مهمة من مستشار مالي بشأن الاستثمار في الأسهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نصائح مهمة من مستشار مالي بشأن الاستثمار في الأسهم.

شبكة الفرسان أكد المستشار المالي عاصم الرحيلي، أن الاستثمار في الأسهم بالطريقة الصحيحة تصدر نتائج صحيحة على المدى البعيد.

وأعلن الرحيلي، في تغريدات له عبر “تويتر”، أن أغلب الناس ينتظرون فرصة استثمارية تصنع له المليارات، متسائلًا عن السبب في ذلك؛ لأنه يجب الاستثمار ببطء، ناصحًا بالاستثمار فترات طويلة والاستفادة من قوة العائد التراكمي.

وصرح الرحيلي: إن العائد العادي والمستمر أفضل من المغامرات غير المحسوبة.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نصائح مهمة من مستشار مالي بشأن الاستثمار في الأسهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن