18 مليون جنيه قيمة التأمين على 66 لاعبا بفريق كرة القدم بنادى الزمالك
18 مليون جنيه قيمة التأمين على 66 لاعبا بفريق كرة القدم بنادى الزمالك

18 مليون جنيه قيمة التأمين على 66 لاعبا بفريق كرة القدم بنادى الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 18 مليون جنيه قيمة التأمين على 66 لاعبا بفريق كرة القدم بنادى الزمالك، 18 مليون جنيه قيمة التأمين على 66 لاعبا بفريق كرة القدم بنادى الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 18 مليون جنيه قيمة التأمين على 66 لاعبا بفريق كرة القدم بنادى الزمالك.

شبكة الفرسان كشف وسيط التأمين حمدى عبد المولى، أنه تم التأمين على لاعبى الفريق الأول لكرة القادم بنادى الزمالك بوثيقة الحوادث الشخصية لـ66 لاعب بقيمة 18مليون جنيه، والتى تغطى الوفاة نتيجه حادث والعجز الكلى والجزئى المستديم والمؤقت.

 

وأعلن عبد المولى، لـ"شبكة الفرسان"، أن الوثيقه تغطى الحوادث الشخصية على مداراليوم ولاتغطى إصابات الملعب، لافتا إلى أنه تم اسناد العملية للجمعية المصرية للتأمين التعاونى وذلك للسنة التاسعة، وأبرز اللاعبين الذين تم التأمين عليهم هم على جبر وشيكابالا ومحمود كهربا وأحمد الشناوى وطارق حامد.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 18 مليون جنيه قيمة التأمين على 66 لاعبا بفريق كرة القدم بنادى الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع