وزير المالية: نستهدف زيادة الأجور لتعويض العاملين بالدولة عن الإجراءات الاقتصادية.. فيديو
وزير المالية: نستهدف زيادة الأجور لتعويض العاملين بالدولة عن الإجراءات الاقتصادية.. فيديو

وزير المالية: نستهدف زيادة الأجور لتعويض العاملين بالدولة عن الإجراءات الاقتصادية.. فيديو شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير المالية: نستهدف زيادة الأجور لتعويض العاملين بالدولة عن الإجراءات الاقتصادية.. فيديو، وزير المالية: نستهدف زيادة الأجور لتعويض العاملين بالدولة عن الإجراءات الاقتصادية.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية: نستهدف زيادة الأجور لتعويض العاملين بالدولة عن الإجراءات الاقتصادية.. فيديو.

شبكة الفرسان

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن ما يميز الموازنة الجديدة التى يبدأ تنفيذها اليوم كأكبر موازنة فى تاريخ مصر بـ1.42 تريليون جنيه، هو تحقيق فائض أولى، بأن تصبح الإيرادات أكبر من المصروفات بدون الفوائد، بجانب تخفيض معدل العجز الكلى.

 

وأعلن معيط، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "أسواق وأعمال" المذاع عبر قناة ON live، أن من أهداف الموازنة الجديدة، هو زيادة بند الأجور لتعويض العاملين فى الدولة عن جزء من الإجراءات الاقتصادية وزيادة الاستثمارات لتوفير فرص عمل والدفع بمعدلات النمو، وزيادة الإنفاق على التعليم والصحة فى ظل تطبيق نظام التأمين الصحى الشامل، مشيرا إلى أن وزارة المالية تتعاون بشكل مستمر مع وزارة الصحة لتطبيق منظومة التأمين الصحى الجديدة بالمحافظات.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير المالية: نستهدف زيادة الأجور لتعويض العاملين بالدولة عن الإجراءات الاقتصادية.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع