الشرقية للدخان تعدل أسعار السجائر.. تعرف على القيمة الجديدة
الشرقية للدخان تعدل أسعار السجائر.. تعرف على القيمة الجديدة

الشرقية للدخان تعدل أسعار السجائر.. تعرف على القيمة الجديدة شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم الشرقية للدخان تعدل أسعار السجائر.. تعرف على القيمة الجديدة، الشرقية للدخان تعدل أسعار السجائر.. تعرف على القيمة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية للدخان تعدل أسعار السجائر.. تعرف على القيمة الجديدة.


شبكة الفرسان قررت الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" تجديد أسعار البيع لبعض منتجاتها من السجائر التى شهدت ارتفاعا يوم 12 يوليو الجارى.


وقالت الشركة فى بيان للبورصة، أنه تم تخفيض سعر البيع لمنتج كليوباترا "كينج سايز" من 16 جنيها إلى 15.5 جنيه للعلبة، مشيرة إلى أن الزيادة السعرية الأخيرة بسبب التأمين الصحى الشامل وضريبة القيمة المضافة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشرقية للدخان تعدل أسعار السجائر.. تعرف على القيمة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز