"التموين" تُحدد فترة إضافة المواليد الجدد على البطاقات
"التموين" تُحدد فترة إضافة المواليد الجدد على البطاقات

"التموين" تُحدد فترة إضافة المواليد الجدد على البطاقات شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم "التموين" تُحدد فترة إضافة المواليد الجدد على البطاقات، "التموين" تُحدد فترة إضافة المواليد الجدد على البطاقات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "التموين" تُحدد فترة إضافة المواليد الجدد على البطاقات.

شبكة الفرسان قال أحمد كمال، معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، إن مكاتب التموين تستقبل غدًا لمدة أسبوع، أصحاب البطاقات الذكية التي تنتهي برقم صفر، وذلك لإضافة المواليد الجدد.

وأعلن "كمال"، خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "الحياة في مصر" المذاع على قناة "الحياة" اليوم الثلاثاء، أن عملية  إضافة المواليد على بطاقات التموين ستستغرق 10 أسابيع من خلال مكاتب التموين المنتشرة عبر أنحاء الجمهورية، وذلك منعًا للتكدس.

وتابع، أن المواطنين الراغبين في إضافة المواليد عليهم الذهاب لمكاتب التموين، وتقديم صور بطاقات الرقم القومي للأسرة وشهادات ميلاد أبنائهم، وما يؤيد استحقاقه للإضافة من خلال بيان الدخل أو البحث الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "التموين" تُحدد فترة إضافة المواليد الجدد على البطاقات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز