تراجع حجم الاستثمار الأجنبي في الأردن 54%
تراجع حجم الاستثمار الأجنبي في الأردن 54%

تراجع حجم الاستثمار الأجنبي في الأردن 54% شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تراجع حجم الاستثمار الأجنبي في الأردن 54%، تراجع حجم الاستثمار الأجنبي في الأردن 54% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تراجع حجم الاستثمار الأجنبي في الأردن 54%.

شبكة الفرسان تراجع الاستثمار الأجنبي المباشر الداخل للأردن خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 54%، أو ما مقداره 235.3 مليون دينار أردني، مقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي.
وبحسب إحصاءات البنك المركزي الأردني بلغ الاستثمار الأجنبي في الأردن خلال الربع الأول من العام الحالي 201.5 مليون دينار أردني، مقارنة مع 436.8 مليون دينار أردني في الربع الأول من 2017م ، ليسجل تراجع بنسبة 54%.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تراجع حجم الاستثمار الأجنبي في الأردن 54%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن