تباين أداء مؤشرات أسهم البحرين عند الإغلاق
تباين أداء مؤشرات أسهم البحرين عند الإغلاق

تباين أداء مؤشرات أسهم البحرين عند الإغلاق شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تباين أداء مؤشرات أسهم البحرين عند الإغلاق، تباين أداء مؤشرات أسهم البحرين عند الإغلاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تباين أداء مؤشرات أسهم البحرين عند الإغلاق.

شبكة الفرسان أقفل مؤشر البحرين العام اليوم عند مستوى 1,353.45 نقطة على انخفاض قدره 4.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق وذلك عائد لانخفاض مؤشر قطاع البنوك التجارية وقطاع الاستثمار وقطاع الخدمات .
في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 976.41 نقطة على زيـادة قدره 2.20 نقطة عن معدل إقفاله السابق .
وبلغت كمية الأسهم المتداولة، 3 مليون و 855 ألف و 97 سهم بقيمة إجمالية قدرها 877 ألف و 176 دينار بحريني نفذت من خلال 126 صفقة .
وتركز نشاط المستثمرين في التداول على أسهم قطاع البنوك التجارية حيث وصلت قيمة أسهمه المتداولة ما نسبته 82.35 في المئة من القيمة الإجمالية للأوراق المالية المتداولة .


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تباين أداء مؤشرات أسهم البحرين عند الإغلاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن