"القابضة للسياحة": لدينا 3 عروض من شركات عالمية لتطوير "شبرد"
"القابضة للسياحة": لدينا 3 عروض من شركات عالمية لتطوير "شبرد"

"القابضة للسياحة": لدينا 3 عروض من شركات عالمية لتطوير "شبرد"

شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم "القابضة للسياحة": لدينا 3 عروض من شركات عالمية لتطوير "شبرد"، "القابضة للسياحة": لدينا 3 عروض من شركات عالمية لتطوير "شبرد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

"القابضة للسياحة": لدينا 3 عروض من شركات عالمية لتطوير "شبرد"

.

شبكة الفرسان قالت ميرفت حطبة رئيس الشركة القابضة للسياحة إن الشركة لديها 3 عروض من شركات سعودية وإماراتية وعمانية للمشاركة في تطوير وإدارة فندق شبرد التاريخي.

وأضافت رئيس القابضة للسياحة في تصريحات لـ"الدستور"، أنه تتم حاليا دراسة ضم مبنى وزارة قطاع الأعمال والصناعة إلى الفندق بنظام حق الانتفاع، إذ سيتم بناء جراج وحمام سباحة ومطاعم على أرض المبنى في حالة الموافقة من مجلس الوزراء على الضم، خصوصا أنه سيتم نقل مقرات الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت أن قرار بيع بعض أصول الشركات التابعة للقابضة هو قرار سيادي يملكه مجلس الوزراء وليس الشركة القابضة للسياحة، مشيرة إلى أن الشركة تعمل على تطوير الفنادق التاريخية وترحب بالتعاون مع القطاع الخاص في التطوير.

وكات وزير قطاع الأعمال رأس الجمعية العامة للشركة القابضة للسياحة، فيما استعرضت "حطبة" تقريرًا بشأن مشروع الموازنة التقديرية للعام المالى 2018-2019، التى تستهدف الشركة القابضة، بصورة مستقلة، خلالها تحقيق إجمالى إيرادات نحو 392 مليون جنيه بنسبة زيادة نحو 62% عن المتحقق خلال العام المالى 2016-2017، وصافى ربح نحو 269 مليون جنيه بمعدل نمو 65% عن عام 2016-2017.

ووفقًا لمشروع الموازنة، تستهدف الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق تحقيق إيرادات نشاط بقيمة 2.806 مليار جنيه بنسبة نمو 39% عن العام المالى 2016-2017، فيما يبلغ صافى الربح المستهدف 791.8 مليون جنيه بزيادة قدرها 55% عن المتحقق فى عام 2016-2017.

وتضمن تقرير مجلس الإدارة استثمارات مستهدفة للشركات التابعة خلال العام المالى 2018-2019 بمبلغ نحو 844 مليون جنيه بنسبة زيادة 195% عن فعلى عام 2016-2017، وذلك بغرض استكمال مشروعات التطوير والإحلال والتجديد للأصول المملوكة للشركات، ومنها تطوير الفنادق التابعة لشركة إيجوث مثل مينا هاوس، وشبرد، وماريوت الزمالك، وفلسطين بالإسكندرية، وونتر بالاس بالأقصر، وفندق سفير دهب التابع لشركة مصر للفنادق، إلى جانب تحديث فروع شركة مصر للسياحة وأسطول النقل السياحى وفندقى رومانس وبورسعيد، وغيرها من المشروعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

"القابضة للسياحة": لدينا 3 عروض من شركات عالمية لتطوير "شبرد"

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور