خبر سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى
خبر سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى

خبر سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم خبر سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى، خبر سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خبر سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى.

شبكة الفرسان سبوتنيك

أعلنت الحكومة السعودية، أمس الخميس، خبرا سارا يخص المدنيين والعسكريين، قبل حلول عيد الأضحى، الذي يحصل في 22 من شهر أغسطس/ آب الجاري.

وأعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، رسميا، عن إيداعها مبالغ المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس/ آب، البالغة نحو 6.4 مليار ريال في حسابات 890 ألف مستفيد من خدماتها، بدلا من موعد الصرف الشهري الثابت، في الـ 25 من كل شهر ميلادي، وفقا لموقعها الرسمي.

وأكدت المؤسسة أن تقديم صرف المعاشات في الشهر الجاري، يأتي انطلاقا من حرصها على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير كل ما فيه راحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.   
ولم تعلن وزارة المالية، أو وزارة الخدمة المدنية، أو القطاعات العسكرية عن تغيير في موعد صرف رواتب المنسوبين لها، والمقررة في اليوم 27 من كل شهر ميلادي، والذي سيصادف أول يوم دوام رسمي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خبر سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز