ماذا حدث لأسعار الذهب بعدما تراجعت للشهر الخامس على التوالي؟
ماذا حدث لأسعار الذهب بعدما تراجعت للشهر الخامس على التوالي؟

ماذا حدث لأسعار الذهب بعدما تراجعت للشهر الخامس على التوالي؟ شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم ماذا حدث لأسعار الذهب بعدما تراجعت للشهر الخامس على التوالي؟، ماذا حدث لأسعار الذهب بعدما تراجعت للشهر الخامس على التوالي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا حدث لأسعار الذهب بعدما تراجعت للشهر الخامس على التوالي؟.

شبكة الفرسان استقرت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم السبت، عند نفس مستوياتها بالأمس، بسبب إغلاق البورصات العالمية.

وصرح نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب، بغرفة القاهرة التجارية، إن جرام الذهب عيار 21 سجل نحو 607 جنيهات، وهو نفس سعر الأمس.

وسجل جرام الذهب عيار 18 إلى 520.3 جنيه، والذهب عيار 24 إلى 693.7 جنيه للجرام، وسجل الجنيه الذهب قيمة 4856 جنيها.

وأرجع نجيب استقرار اسعار الذهب في السوق المحلي إلى ثبات السعر العالمي نتيجة أن اليوم هو العطلة الرسمية لبورصات الذهب العالمية.

وعالميًا أغلق الذهب على زيـادة للوقية لتصل إلى 1201.18 دولار للأوقية، لكنه انهى تعاملات الشهر على خامس خسارة شهرية له على التوالي، وفقًا لوكالة رويترز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ماذا حدث لأسعار الذهب بعدما تراجعت للشهر الخامس على التوالي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز