استقرار أسعار النفط ومزيج برنت يسجل 77.42 دولار للبرميل
استقرار أسعار النفط ومزيج برنت يسجل 77.42 دولار للبرميل

استقرار أسعار النفط ومزيج برنت يسجل 77.42 دولار للبرميل شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم استقرار أسعار النفط ومزيج برنت يسجل 77.42 دولار للبرميل، استقرار أسعار النفط ومزيج برنت يسجل 77.42 دولار للبرميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استقرار أسعار النفط ومزيج برنت يسجل 77.42 دولار للبرميل.

شبكة الفرسان شهدت أسعار النفط، أمس الأحد، حالة من الاستقرار لتسجل لعقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 77.42 دولار للبرميل، فيما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأميركي الخفيف إلى 69.80 دولار للبرميل.

كما سجلت أسعار النفط انخفاضًا يوم الجمعة الماضية مع تعرضها لضغوط من تجدد المخاوف من أن حربًا تجارية عالمية قد تقوض الطلب على الطاقة.

وأكدت إدارة معلومات الطاقة الأميركية في تقرير شهري يوم الجمعة أن إبتكار النفط في الولايات المتحدة في يونيو بلغ 10.674 مليون برميل يوميًّا، وهو أعلى مستوى شهري مسجل.

ولفتت إلى أن صادرات الخام زادت حوالي 200 ألف برميل في يونيو لتسجل مستوى قياسيًّا مرتفعًا جديدًا عند 2.2 مليون برميل يوميًّا، أو أكثر من ضعفي مستواها قبل عام.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استقرار أسعار النفط ومزيج برنت يسجل 77.42 دولار للبرميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن