كوريا الجنوبية تعتزم مضاعفة استثماراتها في تـونـس العام المقبل
كوريا الجنوبية تعتزم مضاعفة استثماراتها في تـونـس العام المقبل

كوريا الجنوبية تعتزم مضاعفة استثماراتها في تـونـس العام المقبل شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم كوريا الجنوبية تعتزم مضاعفة استثماراتها في تـونـس العام المقبل، كوريا الجنوبية تعتزم مضاعفة استثماراتها في تـونـس العام المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الجنوبية تعتزم مضاعفة استثماراتها في تـونـس العام المقبل.

شبكة الفرسان قال سفير كوريا الجنوبية بتونس، شو كو راي، ان بلاده تعتزم مضاعفة الاستثمارات في تونس خلال سنة 2019 ودعوة مستثمرين كوريين بمناسبة الاحتفال العام القادم بخميسينية العلاقات الدبلوماسية التونسية الكورية.

وجاء ذلك على هامش انطلاق دورة تكوينية بثلاثة ايام في مختلف مجالات البنية التحتية للطرقات، والتي تنتظم في اطار التعاون مع الوكالة الكورية للتعاون الدولي باشراف وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية، محمد صالح العرفاوي، بحسب ما نقلته "وات" اليوم الأربعاء.
وصرح السفير الكوري بان حجم الاستثمارات الكورية الحالي يبلغ 200 مليون دولار متطرقا مشيرا إلى أهمية امكانات تونس بحكم موقعها الاستراتيجي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وقربها من اوروبا.
وتهتم كوريا الجنوبية حاليا بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة وهي تعتزم تطوير استثماراتها في صناعة السيارات والفلاحة مستقبلا، وفق ذات المصدر الحكومي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كوريا الجنوبية تعتزم مضاعفة استثماراتها في تـونـس العام المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر