هبوط حاد جديد للعملة الإيرانية : فوق 150 ألف ريال للدولار!
هبوط حاد جديد للعملة الإيرانية : فوق 150 ألف ريال للدولار!

هبوط حاد جديد للعملة الإيرانية : فوق 150 ألف ريال للدولار! شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هبوط حاد جديد للعملة الإيرانية : فوق 150 ألف ريال للدولار!، هبوط حاد جديد للعملة الإيرانية : فوق 150 ألف ريال للدولار! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هبوط حاد جديد للعملة الإيرانية : فوق 150 ألف ريال للدولار!.

شبكة الفرسان استمر الريال الإيراني في هبوطه الحاد ليسجل مستوى قياسيًا منخفضًا أمام الدولار في السوق غير الرسمية اليوم، فوق 150 ألف ريال للدولار، مقارنة مع مستوى 138 ألف ريال المسجلة أمس الثلاثاء.

وبحسب مواقع إيرانية رصداً لأسعار الصرف في السوق غير الرسمية ومنها BONBAST.COM وBAZAR360.COM، يأتي هذا التراجع في وقت تشهد العملة الإيرانية تقلبات حادة، مع إعادة فرض العقوبات الأميركية على طهران، ما أدى إلى انخفاض كبير في الصادرات الإيرانية.

ولم تجد حتى الآن جهود السلطات الإيرانية لمنع تراجع الريال والمضاربة من خلال تخصيص سعر الصرف، والتهديد بالتحرك ضد المتعاملين في السوق الموازية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هبوط حاد جديد للعملة الإيرانية : فوق 150 ألف ريال للدولار!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن