الأسهم الأمريكية تترقب الرسوم الجمركية على الصين
الأسهم الأمريكية تترقب الرسوم الجمركية على الصين

الأسهم الأمريكية تترقب الرسوم الجمركية على الصين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأسهم الأمريكية تترقب الرسوم الجمركية على الصين، الأسهم الأمريكية تترقب الرسوم الجمركية على الصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأسهم الأمريكية تترقب الرسوم الجمركية على الصين.

شبكة الفرسان فتحت الأسهم الأمريكية منخفضة يوم الأربعاء، متأثرة بمخاوف تطبيق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تهديده بفرض مجموعة جديدة من الرسوم الجمركية على سلع صينية بعد انتهاء المهلة التي حددها يوم غد الخميس.

وهبط المؤشر داو جونز الصناعي 32.64 نقطة، أو ما يعادل 0.13 بالمائة، إلى 25919.84 نقطة. وتراجع المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 5.13 نقطة، أو 0.18 بالمائة، إلى 2891.59 نقطة. ونزل المؤشر ناسداك المجمع 17.71 نقطة، أو 0.22 بالمائة، إلى 8073.53 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأسهم الأمريكية تترقب الرسوم الجمركية على الصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن