مساعٍ لتشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا
مساعٍ لتشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا

مساعٍ لتشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مساعٍ لتشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا، مساعٍ لتشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مساعٍ لتشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا.

شبكة الفرسان التقى القائم باعمال سفارة اليمن لدى جمهورية اثيوبيا، يحيى الإرياني، اليوم الأحد، عدد من المستثمرين اليمنيين ورجال الأعمال من أبناء الجالية اليمنية في اثيوبيا.

وناقش اللقاء أوضاع المستثمرين ورجال المال اليمنيين ووسائل النهوض بمستوى نشاطاتهم الاستثمارية لما من شأنه تفعيل اتفاقيات التعاون التجاري والاستثماري بين كل من اليمن واثيوبيا من جهة، ودول تجمع صنعاء للتعاون من جهة أخرى.

وأقر المجتمعون تشكيل لجنة تحضيرية تتولى التواصل مع المستثمرين اليمنيين ورجال الأعمال من أبناء الجالية والتحضير لعقد لقاء شامل يتم من خلاله تشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا، خلال شهر من تاريخه.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مساعٍ لتشكيل مجلس لرجال الأعمال والمستثمرين اليمنيين في اثيوبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت