وزير قطاع الأعمال ينـاقـش مع الممثل التجاري الروسي فرص تطوير «النصر للسيارات»
وزير قطاع الأعمال ينـاقـش مع الممثل التجاري الروسي فرص تطوير «النصر للسيارات»

وزير قطاع الأعمال ينـاقـش مع الممثل التجاري الروسي فرص تطوير «النصر للسيارات» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير قطاع الأعمال ينـاقـش مع الممثل التجاري الروسي فرص تطوير «النصر للسيارات»، وزير قطاع الأعمال ينـاقـش مع الممثل التجاري الروسي فرص تطوير «النصر للسيارات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير قطاع الأعمال ينـاقـش مع الممثل التجاري الروسي فرص تطوير «النصر للسيارات».

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

التقى هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، مع نيكولاي أسلانوف، رئيس مكتب التمثيل التجاري الروسي في مصر، وممثل عن إحدى الشركات الروسية العاملة في مجال الصناعات الثقيلة، بحضور الدكتور مدحت نافع، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وفي مستهل اللقاء، إِحتفي الوزير ببحث فرص التعاون الممكنة بين الشركات التابعة للوزارة والجانب الروسي في مختلف المجالات، خاصة صناعة السيارات، مشيرًا إلى السياق العام المقترح لتطوير شركة النصر للسيارات وإمكانية الاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية والملاءة المالية لدى شركاء من القطاع الخاص، خاصة شركات سيارات عالمية.

وأوضح أن مفهوم الشراكة للنهوض بشركة النصر للسيارات سيكون في شكل اتفاقية بغرض التطوير دون تملك المستثمر لأسهم في الشركة مع التركيز على زيادة نسبة المكون المحلي واستهداف تصدير معظم الإنتاج.

علي الجانب الاخر، أعلـن الممثل التجاري الروسي عن اهتمام شركات صناعة السيارات الروسية بالمشاركة في مشروع تطوير شركة النصر للسيارات ومنظومة الصناعات المغذية للسيارات لما للشركات الروسية من خبرة في هذا المجال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير قطاع الأعمال ينـاقـش مع الممثل التجاري الروسي فرص تطوير «النصر للسيارات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم