ضبط طائرة تجسس وأجهزة تنصت في مطار القاهرة
ضبط طائرة تجسس وأجهزة تنصت في مطار القاهرة

ضبط طائرة تجسس وأجهزة تنصت في مطار القاهرة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ضبط طائرة تجسس وأجهزة تنصت في مطار القاهرة، ضبط طائرة تجسس وأجهزة تنصت في مطار القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط طائرة تجسس وأجهزة تنصت في مطار القاهرة.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت جمارك الطرود البريدية بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، محاولتي تهريب لطائرة وأجهزة تنصت وتجسس، واردة من الإمارات وفرنسا داخل طرود شخصية، واتُخذت حيالهما الإجراءات القانونية.

واشتبه مأمورو الجمارك في طرد أمتعة شخصية واردة من دبي، وتشكلت لجنة وتبين وجود 36 ساعة يد مزودة بكاميرات، و3 مرايا سيارة مزودة بكاميرات مخبأة داخل الطرود.

وفي المحاولة الثانية اشتبه وليد حسن درويش رئيس قسم التعريفة في طرد وارد من فرنسا، وتم فتح الطرد وتبين وجود طائرة مزودة بكاميرا مع إمكانية التسجيل بدون بطارية.

وقرر هلال توفيق، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الواردات والصادرات الجوية بالمنطقة الوسطى والجنوبية، اتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر ضبط جمركي تنفيذا لتعليمات رئيس مصلحة الجمارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضبط طائرة تجسس وأجهزة تنصت في مطار القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم