أميركا: نعمل مع السُّعُــودِيَـةَ وأعضاء أوبـك opec لمنع حدوث قفزة في أسعار النفط
أميركا: نعمل مع السُّعُــودِيَـةَ وأعضاء أوبـك opec لمنع حدوث قفزة في أسعار النفط

أميركا: نعمل مع السُّعُــودِيَـةَ وأعضاء أوبـك opec لمنع حدوث قفزة في أسعار النفط شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أميركا: نعمل مع السُّعُــودِيَـةَ وأعضاء أوبـك opec لمنع حدوث قفزة في أسعار النفط، أميركا: نعمل مع السُّعُــودِيَـةَ وأعضاء أوبـك opec لمنع حدوث قفزة في أسعار النفط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أميركا: نعمل مع السُّعُــودِيَـةَ وأعضاء أوبـك opec لمنع حدوث قفزة في أسعار النفط.

شبكة الفرسان أكد وزير الطاقة الأميركي، ريك بيري، أن المملكة والأعضاء الآخرين في أوبك وروسيا يستحقون الإشادة لمحاولتهم منع حدوث قفزة في أسعار النفط.

وصرح بيري اليوم للصحافيين عقب اجتماع مع نظيره الروسي ألكسندر نوفاك في موسكو: “السعودية، وأعضاء أوبك الذين يعدلون إنتاجهم لتجنيب مواطني العالم طفرة في سعر النفط… يستحقون الاحترام والتقدير، وروسيا واحدة منهم”.

وأعلن بيري أن الولايات المتحدة وروسيا والسعودية يعملون معًا لكي تظل أسعار الطاقة العالمية في المتناول.

وهبطت أسعار النفط اليوم الجمعة متراجعة عن أعلى مستوياتها في أربعة أشهر مع تركيز المستثمرين على خطر أن تؤدي أزمات الأسواق الناشئة والتوترات التجارية إلى إضعاف الطلب رغم تقييد الإمدادات.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أميركا: نعمل مع السُّعُــودِيَـةَ وأعضاء أوبـك opec لمنع حدوث قفزة في أسعار النفط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن