وزير المالية يعتمد خطة تطوير مقار المديريات المالية بمحافظات الصعيد
وزير المالية يعتمد خطة تطوير مقار المديريات المالية بمحافظات الصعيد

وزير المالية يعتمد خطة تطوير مقار المديريات المالية بمحافظات الصعيد شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير المالية يعتمد خطة تطوير مقار المديريات المالية بمحافظات الصعيد، وزير المالية يعتمد خطة تطوير مقار المديريات المالية بمحافظات الصعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية يعتمد خطة تطوير مقار المديريات المالية بمحافظات الصعيد.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

استعرض الدكتور محمد معيط، وزير المالية، طريقة الوزارة للارتقاء بمقار ومأموريات المصالح التابعة للوزارة وقطاعاتها الرئيسية خاصة المديريات المالية بالمحافظات المتنوعة، وعلى رأسها محافظات الصعيد، من أجل تشجيع كوادر الوزارة والعاملين بها علي بذل أقصى جهد لتحقيق رؤية مصر 2030، التي من أهم ملامحها تطوير العمل الحكومي وتحسين الخدمات العامة، وزيادة تنافسية الاقتصاد المصري.

أتي ذلك خلال افتتاح عماد عبد الله عواد، رئيس قطاع الحسابات والمديريات بوزارة المالية، نيابة عن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، مقر المديرية المالية بمحافظة سوهاج بعد الانتهاء من أعمال تطويره، وإنشاء مركز للتدريب ملحق بالمديرية المالية ومجهز بأحدث الوسائل التقنية الحديثة، وحضر الافتتاح محمود عبد العاطي، مدير المديرية المالية بالمنيا، واللواء عبد المجيد مصطفى، ممثل مديرية أمن المنيا، وعدد من قيادات وزارة المالية.

وأكدت وزارة المالية، في بيان اليوم الجمعة، أن أعمال التطوير بالمديريات المالية التي تتم في جميع أنحاء الجمهورية تأتي طبقًا لتوجيهات وزير المالية واهتمامه بالعمل بهدف تنمية وتحسين مناخ بيئة العمل لكافة العاملين بالوزارة.

وصرح عماد عبد الله عواد، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بالوزارة، إن وزير المالية حريص علي متابعة جميع أعمال التطوير بالمديريات المالية بالمحافظات المتنوعة والتأكد من تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين بالوزارة بما يسهم بشكل فعال في تحقيق أهداف الوزارة، مشددا علي أهمية مواكبة التقدم التكنولوجي ورفع قدرات جميع العاملين بالقطاع.

كما أكد أنه حرص على مشاركة العاملين في المديرية المالية بسوهاج في افتتاح مقر المديرية ومركز التدريب بعد تطويرهما.

علي الجانب الاخر، أوضح محمود عبد العاطي، مدير المديرية المالية بالمنيا، أن مركز التدريب سيسهم في رفع الكفاءة والارتقاء بالقدرات لدى العاملين بالمديرية المالية خاصة أن حجرة التدريب مجهزة بأحدث التقنيات، لافتا إلى أن المديرية تنفذ برنامجا تدريبيا للعاملين بالإدارات والأقسام المالية علي منظومة الدفع الإلكتروني والتحصيل استفاد منها العاملين في 105 وحدة حسابية منتشرة في القطاعات الإدارية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات العامة بمحافظة سوهاج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير المالية يعتمد خطة تطوير مقار المديريات المالية بمحافظات الصعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم