تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر
تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر

تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

سجلت أسعار حديد التسليح ثباتاُ مع إعلان غالبية المصانع لأسعار تناقل منتجاتها خلال شهر نوفمبر الجاري، تزامناً مع وصول أسعار البيلت لمتوسط 490 دولار للطن، وتحقيق معدلات الطلب بالسوق المحلي تحسناً ملحوظاً خلال الأسابيع الأخيرة.

وأعلنت مجموعة عز عن أسعارها لشهر نوفمبر مستقرة عند 12198 جنيه للطن، فيما أعلنت مجموعة بيشاي عن تثبيت أسعارها عند مستوى 12180 جنيه للطن، وسجلت أسعار حديد الجارحي 12100 جنيه للطن تسليم المصنع.

وأعلنت مجموعة الجيوشي للصلب عن تثبيت أسعارها هي الأخرى عند مستوى 11750 جنيه للطن تسليم المصنع، فيما أعلنت مجموعة حديد المصريين عن 12135 جنيه سعراً لتسليم منتجاتها بأرض المصنع، وسجل حديد المراكبي 11790 جنيه للطن تسليم أرض المصنع.

علي الجانب الاخر، قال طارق الجيوشي، عضو حجرة الصناعات المعدنية، رئيس مجموعة الجيوشي للصلب، إن أسعار البيلت بالأسواق العالمية شهدت تراجعاً خلال الفترة الأخيرة ووصولها إلى المستويات الطبيعية خلال الأشهر الماضية مسجلة 490 دولار للطن فى المتوسط، مؤكداً أن الغالبية العظمى المصانع المحلية تستجيب للتغيرات فى الأسواق العالمية وتحديداً فى أسعار المواد الخام، ولكنها فى الوقت ذاته تعتمد على سياسة المتوسطات فى تسعير منتجاتها، وهو ما يجعل الهبوط والصعود يتم بشكل تدريجي.

وتوقع «الجيوشي» أن تستمر أسعار حديد التسليح مستقرة عند مستوياتها الحالية مع تحسن معدلات الطلب بالسوق المحلي، مؤكداً أن أي انخفاض في أسعار المادة الخام (البيلت) يكون له مردود إيجابي فى تسعير منتجات المصانع المحلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم