إقبال كبير بمكاتب البريد على شراء كراسات «الإعلان العاشر» للإسكان الاجتماعي
إقبال كبير بمكاتب البريد على شراء كراسات «الإعلان العاشر» للإسكان الاجتماعي

إقبال كبير بمكاتب البريد على شراء كراسات «الإعلان العاشر» للإسكان الاجتماعي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إقبال كبير بمكاتب البريد على شراء كراسات «الإعلان العاشر» للإسكان الاجتماعي، إقبال كبير بمكاتب البريد على شراء كراسات «الإعلان العاشر» للإسكان الاجتماعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إقبال كبير بمكاتب البريد على شراء كراسات «الإعلان العاشر» للإسكان الاجتماعي.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن مراكز الخدمات البريدية شهدت إقبالاً كبيراً على شراء كراسات شروط الإعلان العاشر الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي، وذلك خلال اليوم الأول والثاني من بدء بيع الكراسات بالمكاتب التي تقع في النطاق الجغرافي لمحافظات مشروع الإعلان العاشر، البالغ عددها ٧ محافظات، حيث وصلت عدد الكراسات المباعة بنهاية عمل اليوم الثاني من تقديم الخدمة ٢٥ ألف كراسة.

وأوضح «الصغير»، في تصريحات صحفية، أن الهيئة خصصت حجرة عمليات مركزية لمتابعة حركة بيع الكراسات ودفع المقدمات علي مستوي الجمهورية وفقاً لاحتياجات كل محافظة، بهدف تيسير عملية شراء الكراسات على المواطنين في جميع مراكز الخدمات البريدية التى تقدم الخدمة، البالغ عددها ١٦٠ مركز خدمات بريدية منتشرين على مستوى الجمهورية.

وأعلن رئيس البريد أن «الخدمة متاحة ومستمرة فى المكاتب حتى موعد انتهاء التقديم فى منتصف شهر ديسمبر المقبل»، مشيراً إلى أن هذه الخدمة تقدم باستخدام أجدد الأنظمة والأجهزة الإلكترونية المتطورة مما يؤدى إلى سرعة تقديم الخدمة وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إقبال كبير بمكاتب البريد على شراء كراسات «الإعلان العاشر» للإسكان الاجتماعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم