«كاتدرائية الإسكندرية» تهنئ البابا تواضروس بعيد ميلاده
«كاتدرائية الإسكندرية» تهنئ البابا تواضروس بعيد ميلاده

«كاتدرائية الإسكندرية» تهنئ البابا تواضروس بعيد ميلاده شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «كاتدرائية الإسكندرية» تهنئ البابا تواضروس بعيد ميلاده، «كاتدرائية الإسكندرية» تهنئ البابا تواضروس بعيد ميلاده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «كاتدرائية الإسكندرية» تهنئ البابا تواضروس بعيد ميلاده.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

هنأت كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في الإسكندرية، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيدي ميلاده الـ66 ورهبنته السادس.

وذكرت الكاتدرائية، في التهنئة، أنه تتقدم بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بمناسبة عيد ميلاد قداسته الـ66، الذي يوافق يوم 4 نوفمبر من عام 1952، والذي يوافق أيضاً اختيار قداسته بالقرعة الهيكلية ليكون بابا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية رقم (118)، الذي تم في 4 نوفمبر من عام 2012.

واختتمت الكاتدرائية تهنئتها قائلة: «كل سنة وقداستك طيب يا سيدنا وإلى منتهى الأعوام».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «كاتدرائية الإسكندرية» تهنئ البابا تواضروس بعيد ميلاده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم