الْجَيْـش الوطني يعلن إطلاق عملية عسكرية ويحرر عدد من المواقع في كيلو 16 بالحديدة
الْجَيْـش الوطني يعلن إطلاق عملية عسكرية ويحرر عدد من المواقع في كيلو 16 بالحديدة

الْجَيْـش الوطني يعلن إطلاق عملية عسكرية ويحرر عدد من المواقع في كيلو 16 بالحديدة شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم الْجَيْـش الوطني يعلن إطلاق عملية عسكرية ويحرر عدد من المواقع في كيلو 16 بالحديدة، الْجَيْـش الوطني يعلن إطلاق عملية عسكرية ويحرر عدد من المواقع في كيلو 16 بالحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْجَيْـش الوطني يعلن إطلاق عملية عسكرية ويحرر عدد من المواقع في كيلو 16 بالحديدة.

شبكة الفرسان أعلن الجيش الوطني ،اليوم الجمعة، عن اطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير وتطهير محافظة الحديدة من المليشيا الحوثية الانقلابية .

وتمكنت ألوية العمالقة من تخليص مناطق في كيلو 16 وصولاً إلى قوس النصر البوابة الشرقية لمدينة الحديدة بحسب المركز الاعلامي للألوية.

واوضح ان المعارك اسفرت عن مصرع العشرات من المليشيا واصابة آخرين وأسر مجاميع من الحوثيين خلال تقدم ألوية العمالقة في عدة محاور بالحديدة .

واشار المركز الى ان الوية العمالقة تواصل تقدمها الميداني وتحرير وتطهير قرى ومدن الحديدة وتأمينها

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الْجَيْـش الوطني يعلن إطلاق عملية عسكرية ويحرر عدد من المواقع في كيلو 16 بالحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت