مصــر توقع اتفاقا مع أكوا باور السُّعُــودِيَـةَ لبناء محطة كهرباء بقيمة 2.3 مليار دولار
مصــر توقع اتفاقا مع أكوا باور السُّعُــودِيَـةَ لبناء محطة كهرباء بقيمة 2.3 مليار دولار

مصــر توقع اتفاقا مع أكوا باور السُّعُــودِيَـةَ لبناء محطة كهرباء بقيمة 2.3 مليار دولار شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم مصــر توقع اتفاقا مع أكوا باور السُّعُــودِيَـةَ لبناء محطة كهرباء بقيمة 2.3 مليار دولار، مصــر توقع اتفاقا مع أكوا باور السُّعُــودِيَـةَ لبناء محطة كهرباء بقيمة 2.3 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر توقع اتفاقا مع أكوا باور السُّعُــودِيَـةَ لبناء محطة كهرباء بقيمة 2.3 مليار دولار.

شبكة الفرسان قال وزير الكهرباء المصري محمد شاكر إن بلاده وقعت يوم الخميس اتفاقا مع شركة أكوا باور السعودية لبناء محطة كهرباء في جنوب البلاد تتضمن استثمارا بقيمة 2.3 مليار دولار.

وصرح الوزير في مؤتمر صحفي أن المحطة، التي ستبلغ قدرتها 2250 ميجاوات، ستُقام في محافظة الأقصر بجنوب مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصــر توقع اتفاقا مع أكوا باور السُّعُــودِيَـةَ لبناء محطة كهرباء بقيمة 2.3 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت