أول تعليق لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى
أول تعليق لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى

أول تعليق لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم أول تعليق لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى، أول تعليق لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى.

شبكة الفرسان في أول تعليق لها بعد خروجها من المستشفى، هنأت الفنانة المصرية سمية الخشاب جمهورها بعيد الفطر المبارك، وطمأنتهم على حالتها الصحية.

سمية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “عيد سعيد عليكم حبايبي وأصحابي وينعاد عليكم بالخير والصحه والسلام يارب.. الحمد والشكر لله انا كويسه وبخير وباعيد في بيتي مع جوزي وأهلي”.

ووجهت الشكر لكل من سأل عليها ودعا لها، بقولها: “وشكرا لكل اتطمنوا عليه وشكرا لحبكم الصادق ودعواتكم المخلصة ويارب يسعد أيامكم ...كل سنه وأنتم طيبين”.

وكانت سمية الخشاب قد دخلت العناية المركزة منذ أيام، وذكرت عدد من التقارير الصحفية أنها قامت بعملية استئصال للطحال بعد تعرضها لآلام شديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول تعليق لسمية الخشاب بعد خروجها من المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي