تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب"
تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب"

تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب" شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب"، تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب".

شبكة الفرسان كشف الإعلامي أحمد موسى، أمس، عن مفاجأت جديدة في قضية القتل المروعة والمعروفة إعلاميًا بـ «قضية فيلا الرحاب»، وذلك خلال حلقة أمس من برنامجه «على مسؤوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد».

حيث قال أحمد موسى، إنه صادف تسجيل صوتي لرب الأسرة في جريمة فيلا الرحاب، وهو كان في حالة صعبة جدا ويتحدث بعصبية شديدة، وتحدث مع شخص وطالب منه أن يقابله خلال توقيت المملكة المغربية لإعطائه ما له من أموال، مشيرًا إلى أن عملية القتل تمت يوم الأثنين الماضي في وقت ما بين العصر والمغرب.

وأكد «موسى»، خلال حلقة أمس من برنامجه «على مسؤوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أنه خلال ساعات سيتم حسم جريمة الرحاب إذا كانت شبها جنائية أم عملية انتحار، مشيرًا إلى أنه يمكن تخصيص الجريمة من خلال فحص اليدين وإذا كان بهما آثار بارود أم لا.

جدير بالذكر، أن رئيس نيابة القاهرة الجديدة المستشار محمد سلامه بإشراف أحمد حنفي المحامي العام أمر إعادة تشريح جثمان رجل الأعمال عماد سعد، وذلك بعد العثور عليه هو وأسرته جثة هامدة داخل فيلا بمنطقة الرحاب.

 

وأشارت النيابة العامة أنه تم التصريح بدفنه مرة أخرى بعد الانتهاء من التشريح وجاري تسليم جثمانه لذويه للانتهاء من دفن جثمانه بمسقط رأسه في الشرقية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية