«الحلانى» فى ذكرى ٣٠ يونيو: «الغناء في مصــر شرف»
«الحلانى» فى ذكرى ٣٠ يونيو: «الغناء في مصــر شرف»

«الحلانى» فى ذكرى ٣٠ يونيو: «الغناء في مصــر شرف» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الحلانى» فى ذكرى ٣٠ يونيو: «الغناء في مصــر شرف»، «الحلانى» فى ذكرى ٣٠ يونيو: «الغناء في مصــر شرف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الحلانى» فى ذكرى ٣٠ يونيو: «الغناء في مصــر شرف».

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

المطرب اللبنانى عاصى الحلانى أحيا، أمس الأول، الخميس، حفل الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، داخل قاعة المنارة للمؤتمرات، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات العامة وسيدات المجتمع. بدأ «الحلانى» الحفل بكلمة شكرا للرئيس عبدالفتاح السيسى، وهنأ الشعب المصرى والحضور بذكرى الثورة التى كانت سببا فى إنقاذ مصر من الإرهاب الأسود.

وصرح «الحلانى»: «صحتى زى الفل ولا صحة لما تردد حول تعرضى لحادث، وكل ما تردد شائعات مغرضة، وأنا بحب مصر وأهلها وشعبها، مصر التى تحتل مكانة كبيرة فى الوطن العربى والغناء فيها شرف».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الحلانى» فى ذكرى ٣٠ يونيو: «الغناء في مصــر شرف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم