عرض «كوميديا البؤساء» مجانًا احتفالا بـ«30 يونيو»
عرض «كوميديا البؤساء» مجانًا احتفالا بـ«30 يونيو»

عرض «كوميديا البؤساء» مجانًا احتفالا بـ«30 يونيو» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عرض «كوميديا البؤساء» مجانًا احتفالا بـ«30 يونيو»، عرض «كوميديا البؤساء» مجانًا احتفالا بـ«30 يونيو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عرض «كوميديا البؤساء» مجانًا احتفالا بـ«30 يونيو».

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

يقدم فريق عمل مسرحية «كوميديا البؤساء» العرض مجانًا على مسرح ميامي بمناسبة الاحتفالات بثورة 30 يونيو، بناء على قرار الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، وعلي الجانب الآخر، أكدت مخرجة العرض أن الموسم الثاني للمسرحية بدأ منذ أيام قليلة وستستمر حتي 13 يوليو القادم، بسبب نجاح العرض والإقبال الجماهيري الكبير عليه، حيث يعرض بشكل يومي في التاسعة مساء ماعدا أيام الثلاثاء فهي إجازة من المسرح.

بينما تم الإعلان عن اختيار العرض ليتنافس مع 7 عروض أخرى تمثل البيت الفني للمسرح على جوائز المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ11 والتى ستنطلق يوم 19 يوليو المقبل، حيث تم اختياره والعروض الأخرى لأول مرة في تاريخ المهرجان القومى للمسرح المصرى من خلال لجنة مستقلة من خارج البيت الفني للمسرح، شُكلت خصيصًا لاختيار العروض المرشحة للمشاركة.

كما شهد العرض زيارة الكاتبة فاطمة ناعوت ووجهت لهم التحية كل منهم على حدا سواء من الممثلين أو باقي عناصر العمل بالكامل، مشيرة إلى إنها كانت تعتقد بأنها ستشاهد رواية «البؤساء» للفرنسي فيكتور هوجو، ولكنها انبهرت بالعرض.

مسرحية «كوميديا البؤساء» مأخوذة من رواية «البؤساء» لفيكتور هوجو، معالجة وإخراج مروة رضوان، تحت إشراف أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، ودكتور خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج وبطولة رنا سماحة ومحمود عزت ورامي الطمباري ومحمد عبده وعمرو كمال بدير ومريم البحراوي ورانيا النجار ومحمد حسن رمضان ومايا ماهر ومحمود خالد ورودي سماحة وزينة زين وأكرم عمران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عرض «كوميديا البؤساء» مجانًا احتفالا بـ«30 يونيو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم