«القاهرة السيمفونى» يختتم حفلات الموسم بالأوبرا السبت
«القاهرة السيمفونى» يختتم حفلات الموسم بالأوبرا السبت

«القاهرة السيمفونى» يختتم حفلات الموسم بالأوبرا السبت شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «القاهرة السيمفونى» يختتم حفلات الموسم بالأوبرا السبت، «القاهرة السيمفونى» يختتم حفلات الموسم بالأوبرا السبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «القاهرة السيمفونى» يختتم حفلات الموسم بالأوبرا السبت.

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

بروفات عمل يومية لأوركسترا القاهرة السيمفونى، بدار الأوبرا المصرية، استعدادًا لإحياء حفله الأخير فى موسم 2017- 2018، المقرر له السبت المقبل، على المسرح الكبير، تحت زعامة المايسترو أحمد الصعيدى وبمشاركة عازف الفيولينة عبادة أحمد والسوبرانو منى رفلة.

يتضمن برنامج الحفل باقة من المؤلفات الموسيقية العالمية لكبار المؤلفين منها «متتابعة الطائر النارى لإيجور سترافينسكى، كونشيرتو للفيولينة والأوركسترا فى مقام رى الكبير ليوهانس برامز، سيمفونية رقم 4 فى مقام صول الكبير لجوستاف مالر».

يذكر أن أوركسترا القاهرة السيمفونى تأسس عام 1959 على يد المايسترو النمساوى فرانز ليتشاور، ومنذ هذا التاريخ يشـارك فى إثراء الحياة الموسيقية فى مصر باستضافة أمهر الموسيقيين المصريين والأجانب من المؤلفين والسوليست والقادة، كما نظم عددا من المهرجانات الناجحة منها اتجاهات عربية، بيتهوفن ومهرجان موسيقى القرن العشرين إلى جانب ورش العمل الدولية لقيادة الأوركسترا وتوالى عليه الكثير من القادة العالميين، كما قام بالعديد من الجولات الفنية الناجحة التى طاف خلالها معظم دول العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «القاهرة السيمفونى» يختتم حفلات الموسم بالأوبرا السبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم