روبى تنتظر عرض مسلسل «أهو دا اللى صار»
روبى تنتظر عرض مسلسل «أهو دا اللى صار»

روبى تنتظر عرض مسلسل «أهو دا اللى صار» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم روبى تنتظر عرض مسلسل «أهو دا اللى صار»، روبى تنتظر عرض مسلسل «أهو دا اللى صار» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، روبى تنتظر عرض مسلسل «أهو دا اللى صار».

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

تنتظر الفنانة روبى عرض مسلسلها «أهو دا اللى صار»، الذى غادر الماراثون الرمضانى الماضى فى اللحظات الأخيرة، وحسبما أكد كاتبه عبدالرحيم كمال لـ«المصرى اليوم»، فأن العمل تم الانتهاء من تصويره بالكامل قبل شهر تقريبًا، وحتى الآن لم يحدد منتجه محمد مشيش موعدا نهائيا لعرضه، وانتهى مخرجه حاتم على من مونتاج كل حلقاته وتقفيل الـ30 حلقة.

المسلسل يناقش أكثر من مرحلة زمنية وتطورها من خلال رصده لعائلة كاملة وأولادها وأحفادها منذ عام 1918 وصولا لـ2018، من خلال رحلة ملكية قصر تحول من وزارة الآثار لوزارة الأوقاف ثم عاد ليصبح ملكية خاصة وسط صراعات لإثبات تلك الحقوق فى إطار اجتماعى رومانسى، يعكس ما عاشه المجتمع المصرى ممثلا فى تلك الأسرة، على مدار 100 عام، ويتقاسم بطولته محمود البزاوى وسوسن بدر ومحمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود.

وتخوض من خلاله روبى ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية وتجسد من خلاله شخصية فتاة صعيدية وتربطها علاقة قوية بوالدها محمود البزاوى، وهو عازف ومنشد على آلة الربابة، فى صورة مهمة للعلاقة السليمة التى يجب أن تكون عليها بين الأب وابنته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، روبى تنتظر عرض مسلسل «أهو دا اللى صار»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم