عمـرو يوسـف يصور «على الزيبق» فى سرية تامة
عمـرو يوسـف يصور «على الزيبق» فى سرية تامة

عمـرو يوسـف يصور «على الزيبق» فى سرية تامة شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم عمـرو يوسـف يصور «على الزيبق» فى سرية تامة، عمـرو يوسـف يصور «على الزيبق» فى سرية تامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عمـرو يوسـف يصور «على الزيبق» فى سرية تامة.

شبكة الفرسان يستعد النجم المصري الشاب عمرو يوسف، لتصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم “على الزيبق”، والذى يعكف على التحضير له منذ عام 2015، وذلك بالاستعانة بتقنية الـ 3D، حيث ينطلق تصوير أول مشاهد العمل خلال أيام قليلة.
وكانت الشركة المنتجة للعمل، قد استعانت بخبراء أجانب من أجل استخدام تقنية الـ 3D، إضافة إلى التصوير فى عدد كبير من البلاد والمواقع والتعاون أسماء بارزة مجالات التصوير والديكور والأزياء والمكياج، ومن المقرر الإعلان عن أسماء الفنانين المشاركين فى بطولة الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر أن شخصية على الزيبق، من أهم الشخصيات والأبطال الشعبيين المصريين الذين التصقت تفاصيله بمخيلة الجمهور المصرى، حيث تعد سيرة “على الزيبق” الشعبية من أهم السير المصرية وأكثرها أصالة وانتشارا، وقد سبق وأن قدمها للتليفزيون النجم فاروق الفيشاوى منذ أكثر من ثلاثين سنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عمـرو يوسـف يصور «على الزيبق» فى سرية تامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي