«محمد رمضان» يكشف عن قيمة أجره الخيالي عن «نسر الصعيد» ويتساوى به مع هذا النجم
«محمد رمضان» يكشف عن قيمة أجره الخيالي عن «نسر الصعيد» ويتساوى به مع هذا النجم

«محمد رمضان» يكشف عن قيمة أجره الخيالي عن «نسر الصعيد» ويتساوى به مع هذا النجم شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم «محمد رمضان» يكشف عن قيمة أجره الخيالي عن «نسر الصعيد» ويتساوى به مع هذا النجم، «محمد رمضان» يكشف عن قيمة أجره الخيالي عن «نسر الصعيد» ويتساوى به مع هذا النجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «محمد رمضان» يكشف عن قيمة أجره الخيالي عن «نسر الصعيد» ويتساوى به مع هذا النجم.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

قال الفنان المصري محمد رمضان، إن الأجر الكبير الذي يتقاضاه نظير أعماله الفنية يعود إلى المنتج، بالإضافة إلى الربح من نجاح العمل بهدف تطوير الصناعة.

محمد رمضان كشف عن أجره الذي تقاضاه في مسلسل «نسر الصعيد»، والذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، خلال حواره مع أسامة كمال في برنامج «مساء DMC»، والمذاع عبر فضائية DMC ، قائلا: «أحصل على 45 مليون جنية في المسلسل، أما بالنسبة للأفلام السينمائية يكون أجرى أقل من ذلك بعض الشيء»

وأعلن: «أحرص على دفع قيمة الضرائب مقابل أجرى الكبير الذي أتقاضاه في أعمالي لأنها حق للدولة، وهي بنسبة 22.5% من الأجر، فضلا عن ضريبة القيمة المضافة للتمثيل وأنا كنت أول ممثل يسدد قيمتها في مصر».

كما أوضح رمضان أن التشابه الذي ظهر بين شخصية «زين» في مسلسل «نسر الصعيد» وشخصية «ناصر الدسوقي» التي قدمها في مسلسل «الأسطورة»، كان مقصودا بالفعل ولم يكن مصادفة، فإن زين القناوي كان مستقبله ناجحا بسبب سمعة والده الطيبة التي ساعدته في تحقيق طموحاته وأهدافه، أما «ناصر الدسوقي»، فخسر مستقبله وحياته بسبب سمعة شقيقه رفاعي السيئة، وهذا التشابه كان المقصود منه هو توضيح فكرة أن «حسن الأصل الطيب والسمعة ينعكس على مستقبل الشباب في العائلة».

مسلسل «نسر الصعيد»، من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

محمد رمضان بإعلانه عن أجره في المسلسل، يتساوى بذلك مع الفنان الكبير عادل إمام، والذي يتقاضى مبلغ 45 مليون جنية عن دوره في مسلسل «عوالم خفية»، وشارك به في السباق الرمضاني الماضي، ويعد «رمضان» أول فنان مصري يصل لنفس الأجر مع الزعيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «محمد رمضان» يكشف عن قيمة أجره الخيالي عن «نسر الصعيد» ويتساوى به مع هذا النجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي