نبيل الحلفاوي ينعى مدحت مرسى ويتذكر أهم أعماله
نبيل الحلفاوي ينعى مدحت مرسى ويتذكر أهم أعماله

نبيل الحلفاوي ينعى مدحت مرسى ويتذكر أهم أعماله شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم نبيل الحلفاوي ينعى مدحت مرسى ويتذكر أهم أعماله، نبيل الحلفاوي ينعى مدحت مرسى ويتذكر أهم أعماله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نبيل الحلفاوي ينعى مدحت مرسى ويتذكر أهم أعماله.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

نعى الفنان المصري نبيل الحلفاوي، الفنان الراحل مدحت مرسي، والذي رحل عن عالمنا مساء الخميس الماضي عن عمر يناهز التاسعة والستين عامًا.

نبيل الحلفاوي، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «رحم الله الزميل الفنان مدحت مرسي.. زميل قديم بالمسرح القومي وتشاركنا في مسلسل رأفت الهجان».

وأعلن: «عزاؤنا للابنين العزيزين المخرج أحمد مدحت والمؤلف أيمن مدحت وبقية أسرته ومحبيه.. ألهمهم الله الصبر والسكينة».

يذكر أن الفنان الراحل شارك نبيل الحلفاوي في فيلم «الطريق إلى إيلات»، والذي يعد من أهم علامات السينما المصرية، كما شارك في عدد من الأعمال الفنية ومنها: «النص أرنب، اتنين على الطريق، المرأة الحديدية»، إلى جانب الكثير من المسلسلات التي يعد من أهمها: «غداً تتفتح الزهور، اللقاء الثاني».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نبيل الحلفاوي ينعى مدحت مرسى ويتذكر أهم أعماله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي