حسن الرداد يحيي الذكرى الـ14 لرحيل والده بكلمات مؤثرة وصور نادرة.. شاهد
حسن الرداد يحيي الذكرى الـ14 لرحيل والده بكلمات مؤثرة وصور نادرة.. شاهد

حسن الرداد يحيي الذكرى الـ14 لرحيل والده بكلمات مؤثرة وصور نادرة.. شاهد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم حسن الرداد يحيي الذكرى الـ14 لرحيل والده بكلمات مؤثرة وصور نادرة.. شاهد، حسن الرداد يحيي الذكرى الـ14 لرحيل والده بكلمات مؤثرة وصور نادرة.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حسن الرداد يحيي الذكرى الـ14 لرحيل والده بكلمات مؤثرة وصور نادرة.. شاهد.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

أحيا الفنان المصري حسن الرداد، الذكرى الرابعة عشر، لرحيل والده، بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

حسن الرداد، نشر صورة لوالده، وعلق عليها قائلًا: «اليوم مضى على رحيلك ١٤ عاما يا أغلى الناس..أبي وحبيبي وحشتني جدا يا أجدع وأرجل إنسان شفته في حياتي، علمتني أزاى أكون راجل و أتحمل المسئولية، ربنا يرحمك و يدخلك فسيح جناته.. أرجو قراءة الفاتحة على روحه».

حسن الرداد، لوالده تم تركيبها على عدد صور له ليظهر مدى التقارب والتشابه بينهما، وحظيت الصور على الكثير من التعليقات التي أكدت على التقارب بينهما في الملامح وتمنت لوالده الرحمة.

من ناحية أخرى شارك الفنان حسن الرداد، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عزمي وأشجان»، والذي قدمه برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وشاركهما البطولة كل من سمير غانم، ونسرين أمين، وبيومي فؤاد، ورجاء الجداوي، وهو من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حسن الرداد يحيي الذكرى الـ14 لرحيل والده بكلمات مؤثرة وصور نادرة.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي