منة عمارة تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن.. صور
منة عمارة تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن.. صور

منة عمارة تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم منة عمارة تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن.. صور، منة عمارة تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منة عمارة تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن.. صور.

شبكة الفرسان احتفلت الإعلامية منة عمارة، ملكة جمال مصر عام 2015، بعيد ميلادها على ظهر إحدى المراكب النيلية بمنطقة الزمالك.

وحضر حفل عيد ميلاد منة عدد كبير من أصدقائها وصديقاتها من داخل وخارج الوسط الفني، وكان من بين الحضور الفنانة شاهيناز، والفنانة رانيا الملاح، ومصممة الأزياء سبيلة، بالإضافة إلى عدد من نجوم المجتمع ورجال الأعمال.

وتألقت الإعلامية الشابة في الحفل بفستان ذهبي أنيق، وتركت شعرها الأسود منسدلا، وقد أحضرت تورتة وضعت عليها أول حرف من اسمها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منة عمارة تحتفل بعيد ميلادها بحضور نجوم الفن.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي