الحسناء المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية تشعل «السوشيال ميديا».. صور
الحسناء المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية تشعل «السوشيال ميديا».. صور

الحسناء المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية تشعل «السوشيال ميديا».. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم الحسناء المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية تشعل «السوشيال ميديا».. صور، الحسناء المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية تشعل «السوشيال ميديا».. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحسناء المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية تشعل «السوشيال ميديا».. صور.

شبكة الفرسان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بمجرد ترشيح اسم الدكتورة سها سليمان، لمنصب محافظ الدقهلية، نظرا لجمالها ومؤهلاتها العلمية وإنجازاتها المهنية.

سها سليمان الشرقاوي، أثار ترشحها للمنصب اهتمام منصات “السوشيال ميديا” خلال اسلاعات الأخيرة ووصفها الرواد بالمحافظ “الأمورة” بين باقي المرشحين ضمن التعديل القادم لحركة المحافظين.

سها سليمان، تخرجت من قسم اللغة الإنجليزية في كلية التجارة جامعة القاهرة عام 1995، والتحقت بالعمل المصرفي في العام ذاته بالبنك المصري الأمريكي في قطاع ائتمان الشركات، كما تخصصت منذ عام 2008 في مجال المشروعات الصغيرة.

شغلت منصب رئيس مجموعة تمويل الشركات الصغيرة بالبنك الأهلي المصري، كما نجحت في إبرام عدد من التعاقدات الدولية المباشرة مع الدول العربية والأجنبية ودول الاتحاد الأوروبي، وشغلت منصب أمين عام الصندوق الاجتماعي للتنمية.

المرشة لمنصب المحافظ، تقلدت منصب رئيس مجموعات تمويل الشركات الصغيرة في البنك الأهلي المصري، ونائب رئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات في بنك كريدي اجريكول 2006.. وتولت منصب رئيس قسم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك عودة 2008، ثم أصبحت رئيس قسم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في البنك الأهلي المصري عام 2010.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الحسناء المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية تشعل «السوشيال ميديا».. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي