هل تعتزل «رانيا يوسف» الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟
هل تعتزل «رانيا يوسف» الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟

هل تعتزل «رانيا يوسف» الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟ شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم هل تعتزل «رانيا يوسف» الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟، هل تعتزل «رانيا يوسف» الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هل تعتزل «رانيا يوسف» الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف، جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات.

وذكر مقربين من رانيا يوسف، أنها تفكر في عدم تكرار فكرة الزواج مرة أخرى وذلك بعد فشل زيجاتها الثلاثة والآثار السلبية التي تعود عليها وعلى ابنتيها بعد كل واحدة.

كما قررت التركيز على مشوارها الفني وعلى دراسة ابنتيها وتأمين مستقبلهما، خاصًة وأنها تتولى المسئولية الكاملة عنها بعد نشوب خلافات حادة بينها وبين طليقها ووالدهما محمد مختار لرفضه الإنفاق عليهما.

يذكر أن رانيا يوسف، تزوجت للمرة الأولى من المنتج محمد مختار، والذي أنجبت منه ابنتيها، ولكنها انفصلت عنه ونشبت بينهما الكثير من القضايا وذلك لرفضه الإنفاق على ابنتيها إلى أن قضت لها المحكمة مؤخرًا بالنفقة لهما.

أما زوجها الثاني فكان كريم الشبراوي، والذي ورطها في الكثير من المشاكل وقام بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وسرقة مجوهراتها.

أما الزوج الثالث طارق عزب، فكانت رانيا يوسف، تظهر برفقته في أغلب المهرجانات والحفلات الفنية وكان يبدو عليهما التفاهم ولكنها صدمت جمهورها بقرار انفصالها عنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هل تعتزل «رانيا يوسف» الزواج بعد انفصالها للمرة الثالثة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي