لقاء سويدان تتألق بفستان أحمر بحفل زفاف نجل صادق الصباح.. صور
لقاء سويدان تتألق بفستان أحمر بحفل زفاف نجل صادق الصباح.. صور

لقاء سويدان تتألق بفستان أحمر بحفل زفاف نجل صادق الصباح.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم لقاء سويدان تتألق بفستان أحمر بحفل زفاف نجل صادق الصباح.. صور، لقاء سويدان تتألق بفستان أحمر بحفل زفاف نجل صادق الصباح.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لقاء سويدان تتألق بفستان أحمر بحفل زفاف نجل صادق الصباح.. صور.

شبكة الفرسان القاهرة - هويدا أبوسمك

 

 

سافرت الفنانة المصرية لقاء سويدان إلى بيروت من أجل حضور حفل زفاف أنور صادق الصباح.

لقاء شاركت محبيها عبر حسابها على موقع «انستجرام» في صور من الحفل، والذي حضره عدد من الفنانين ممن عملوا مع المنتج صادق الصباح وأصدقاء له، وظهرت لقاء وهي ترتدي فستان أحمر جذاب.

لقاء وجهت الشكر للمصمم هاني البحيري الذي قام بتصميم الفستان، وهنأت العريس بزفافه، وتلقت عدد من التعليقات التي تغزلت في جمالها باللون الأحمر.

لقاء سويدان انفصلت منذ فترة عن خطيبها، بينما تزوجت من قبل مرتين الأولى من والد ابنتها جوماما والثانية من الفنان حسين فهمي، وانفصلت عنه ايضا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لقاء سويدان تتألق بفستان أحمر بحفل زفاف نجل صادق الصباح.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي